اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أم الفحم: مقتل خليل محمد أبو جعو في جريمة إطلاق نار

 
قتل الشاب خليل محمد حمد أبو جعو (25 عاما)، في جريمة إطلاق نار وقعت فجر اليوم الثلاثاء، في مدينة أم الفحم.
 
وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح جراء جريمة إطلاق نار، ووصلت طواقم طبية إلى موقع الجريمة عند جبل إسكندر، وقدمت الإسعافات الأولية لشاب يعاني من جروح حرجة.
 
ونقل الشاب الجريح على وجه السرعة إلى مستشفى “هعيمك” بالعفولة، لاستكمال العلاج، حيث أقر الأطباء وفاته بعد أن فشلت محاولات إنقاذ حياته.
 
وشرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة، ووفقا للمعلومات الأولية، فإن الشاب الذي كان متوجها للعمل تعرض لجريمة إطلاق نار من قبل مجهول الذي هرب من المكان.
 
وقامت الشرطة بإغلاق موقع الجريمة وجمع الأدلة، وكذلك القيام بأعمال تفتيش بحثا عن مشتبه بإطلاق النار، لكن دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.
 
وفقدت العائلة ستة أشخاص في جرائم قتل وإطلاق نار خلال أقل من عامين. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بكفففففيييييييييي خلصصصصص... استغفروا الله !!!!؟؟؟
טארק - 19/10/2021
رد
2
ايش قصتكم يا اهل ام الفحم دخلت بينكم الشرطه خلصتوه على بعض خلص بكفي يا اما بدل ما كل يوم تلقطوه واحد خذوه بعض على جبل من جبال ام الفحم وخلصوه على بعض قرف يقرف كل قاتل على ايش بتقتلوه بعض ايش في يعني حليتوه مشكلكم في القتل ما انت مقتول يا قاتل عاجلا ام اجلا لو كل ام ططلع تقول ابني قاتل ومقتول لا كان نحلت مشاكلم خربنا خربنا معكم يا عرب الله ينتقم من كل قاتل ومحرض على القتل بديش اقول يطلع قانون اعدام القاتل ما هو حكم على نفسه في الاعدام بعد اكم يوم نسمع انقتل واحد يلا صارت موضه القتل الله يخزكم يا عرب شاطرين على بعض واكم ب هاي الايام كنا نشم رائحه الزيت والزتون في بلد الخير صرنا نشم رائحه الدم في ام الفحم العرب انولدت جاهله بموته جهل يا جاهلين احسن ايشي الواحد يطلع من البلاد وخلي اليهود تستحل بيوتكم بيعوه بيوتكم لا يهود بلكن يرجع زمن الخير فيكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا مجرمين
يافا يافا - 19/10/2021
رد
3
الله....يرحمه
مصطفى..ابو .غانم..الشيخ - 19/10/2021
رد
4
خلص عاد يخافو ربهوم شو هاد القتل سار ذي شوربت الميه وان ربنا عنهوم والله حرام عليهوم
انصاف - 19/10/2021
رد
5
لا حول ولا قوة الا ب الله خلصو عل عيله
محمد حسونة - 19/10/2021
رد

تعليقات Facebook