اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ما وراء الخبر - تداعيات إشراك الشاباك في مكافحة الإجرام في الداخل الفلسطيني

ينشر موقع يافا 48 الحلقة الثالثة من برنامجه الاذاعي الذي يأتيكم من استوديو يافا 48 بعنوان "ما وراء الخبر"، والذي نتناول من خلاله جملة من المواضيع والقضايا التي تهم مواطني الداخل الفلسطيني.
 
كما نتطرق خلال برنامج "ما وراء الخبر" إلى أبرز قضايا الساعة في الداخل الفلسطيني، ونستضيف شخصيات من المدينة للحديث معها وسماع آرائها حول القضية المطروحة.
 
وفي الحلقة الثالثة من البرنامج نتناول قضية إشراك الشاباك في محاربة الإجرام في الداخل الفلسطيني ، وكان ضيف لقائنا اليوم النائب سامي أبو شحادة، والزميل الصحفي حسين العبرة للحديث حول القرار الحكومي الجديد الرامي الى إشراك جهاز الأمن العام الاسرائيلي " الشاباك" في أحداث الإجرام التي تقع في الداخل الفلسطيني .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صادق بكل كلمه يا أخ نزار سكيس..!
مريم - 27/10/2021
رد
2
حياكم الله يا محمود عبيد ويا سامي ابو شحاده.. ما شاء،الله عنكم !
تهاني - 24/10/2021
رد
3
والمهم اننا كلنا امل ان تتوقف اعمال العنف والاجرام في المجتمع العربي... حرام على الشباب الذين يقتلوا كل يوم... بكفي بكفي.. !!؟؟
أمل - 24/10/2021
رد
4
بلا شك نقاش رائع ومميز مع احلى وارقى شخصيتين في البلد.. حماكم الله ورعاكم !
ساميه - 24/10/2021
رد
5
نقاش عميق بين مؤيد ومعارض. روعة يافا٤٨. مثمر جدا والى الامام
منيرة - 23/10/2021
رد
6
نقاش عميق بين مؤيد ومعارض. روعة يافا٤٨. مثمر جدا والى الامام
منيرة - 23/10/2021
رد
7
ياخواني العرب ودروز والمسحيه انتبهو قليل عمري72سنه ايدب ناس بيحترمو بعظ ادروز والمسيحه اليوم شوف القتيلات عدهه انجرو وراه السلام ادوله بلمساري زرعت الفتنه وظحكت على شباب في المجتمع العربي ونجحت شباك وشؤرطه معنيه عشان يشتغلو دخلو عربيات ماشالله مأحجبت وشباب عرب بلحيت وبيسلو في الجامع في اسطر الول ماشالله خافو الله يشباب والله بيظحكو عليكو اسحو ياشباب
ابوتيسير الشماالي - 23/10/2021
رد
8
كل الاحترام والتقدير برنامج شيق وكتير معلومات منسمع في هذا البرنامج بارك الله فيكم والى الامام
ام العبد - 23/10/2021
رد
9
تحياتي للأخ محمود عبيد والأخ سامي ابو شحاده ابناء يافا الغوالي نقاش مثمر ولبق جدا ... وطرح شامل ومفصل لقضيه الاجرام في المجتمع العربي وتداعياتها على شتى الأصعده والمستويات ... ويسرني ان أرى برنامج اعلامي يبث من حي العجمي بيافا يتنافس مع قنوات إعلاميه لامعه ... من حيت النواحي التقنيه والمهنيه ولا سيما المستوى الصحفي الرفيع ... مع أخونا المحاور محمود عبيد حقيقة شيئ يشرح القلب
نزار سكيس - 23/10/2021
رد
10
مأحن عارفين من سنت سيتي انو الشباك وراءالفساد بفلسطين كله وحت وراء الفساد ال بلعالم كله
קבהא - 22/10/2021
رد

تعليقات Facebook