اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: ورشة عمل الآباء والأبناء تحت رعاية مشروع التعليم إلى القمم

 


نظمت جمعية التعليم إلى القمم يوم الجمعة الماضي رحلة تعليمية إلى شمال البلاد لمدة يومين ضمن ورشة عمل بعنوان "الآباء والأبناء وما بينهما" والتي جاءت لتعريف الآباء على
طرق التعامل مع الأبناء ولتعزيز العلاقة بين الطالب وولي أمره، وبالمقابل تعريف الأبناء إلى آبائهم عن قرب من خلال المكوث لعدة ساعات بجوار بعضهم.

وقد شارك في ورشة العمل والرحلة إلى الشمال 96 طالباً وطالبة من طلاب جمعية التعليم إلى القمم في المدارس الإبتدائية في مدينة يافا، بالإضافة إلى مشاركة مدراء المدراس الإبتدائية وأولياء أمور الطلاب، ورئيس قسم تنفيذ المشاريع في المكملة ليافا السيد أحمد بلحة.

هذا وتخللت ورشة العمل سلسلة من المحاضرات التربوية التي تهدف إلى تعزيز الرابطة بين الآباء والأبناء، وتعزيز العلاقة بينهما وإكتشاف مواطن الضعف والقوة، كما وتخلل الورشة عدة فعاليات مشتركة للطلاب وأولياء أمورهم.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع مدير مركز تعليم إلى القمم السيد محمد كبوب أعرب عن سعادته في إنجاح ورشة العمل التي جمعت كافة العالم التربوي الذي يحيط بطلابنا، حيث قال "انتهز الفرصة لأشكر كافة أولياء الأمور ومرافقة أبنائهم ضمن ورشة عمل تحت عنوان "الآباء والأبناء وما بينهما"، التي تهدف إلى تذويت الآباء بوسائل تعينهم على معالجة قضايا أبنائهم وتعرف الآباء إلى أبنائهم عبر سلسلة من الفعاليات التربوية والمحاضرات الثقافية، كما ونشكر مدراء المدارس الإبتدائية "المربي علي غوطي - مدرسة حسن عرفة، المربي عمران أبو خيط - مدرسة الزهراء، المربية حياة بلحة أبو شميس - مدرسة الأخوة على مساهمتهم في مصاريف المواصلات".

وأضاف "أشكر السيد أحمد بلحة من المكلمة ليافا للمساهمة بدوره في توفير الميزانية لإنجاح هذه الفعالية، كما وأشكر المستشارة التربوية في مدرسة حسن عرفة المربية منار عبود، والمركزة الإجتماعية في مدرسة حسن عرفة المربية سهام أبو شندي، وأشكر المديرة القطرية لجمعية التعليم إلى القمم "حانا فرمان"، ولا أنسى طاقم التعليم إلى القمم، وطاقم مراكز يافا (شهيرة فخر، روضة مايكل، والمرشدة ايزيس طه، نور، سامية، إبراهيم، محمد، اسلام، منار، صبحية، يعيل، صابرين، دعاء، محاسن، حسن، مصطفى، عبد، وفؤاد)".

وأنهى السيد محمد كبوب حديثه "لا يفوتنا أن نشكر كل من ساهم مادياً في إنجاح هذا المشروع السيد محمد شرفي صاحب محل فوتو متنون، والسيد يحيى بشبش، وأحمد كبوب صاحب محل بالي بجيت". 

 جدول الفعاليات

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بجد يعطيكم الف عافيه صحيح تعبنا لكنها كانت رحله رائعه جدااا وكل المشاركين فيها بجننو ومتواضعين وبحب اشكر المدير الرائع محمد كبوب. علا مجهوده الكبير بالاضافة للمركزه شهيره فخر وكل المرشدين وأتمنى ان يكرر مثل هذه الفعاليات والرحلات
ام اسماعيل - 19/03/2012
رد
2
سر الرحلة كانت رائعه جدا يعطيكم الف عافيه لكل المرشدات والمرشدين والاهل وكل الي شاركوا في الرحلة . احكيلكم سر انا لما شوفت الصور ذكروني اديش انبصت
ام علاءد - 14/03/2012
رد
3
شكرا أود أن أشكر كل من ساهم في نجاح هذا العمل الرائع! أشكر مدراء المدارس الإبتدائية وكل من ساهم في تقديم المحاضرات لأولياء الأمور. كما واود أن أعبر عن تقديري وحبي إلى زملائي المرشدين, الله يعطيكم ألف عافية! شكرا لأولياء الأمور على مشاركتكم معنا. وفي نهاية شكرا لمديري الأخ محمد عمر كبوب على عطائه للتلاميذ ولمدينة يافا.
شهيرة فخر - 13/03/2012
رد
4
היה אחלה טיול ואחלה צוות היה הכי כייף לראות איך ההורים משתפים פעולה ואיך הם נהנים עם הילדים שלהם , ילדים מקסימים בהצלחה לכולם מגיע להם כל טוב :-)
סובחיה - 13/03/2012
رد
5
التعاون الجميل ان الرحلة كانت حلوة كل الحترام............................
نورهان - 13/03/2012
رد

تعليقات Facebook