اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: إصابة متوسطة لشاب بحادثة إطلاق نار

 
أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن مصادر طبية أن حادثة إطلاق نار وقعت عصر اليوم الاثنين في شارع نتان شفارتس بمدينة اللد، وقد أسفرت عن اصابة شاب يبلغ من العمر 33 عاماً، بجروح وُصفت بالمتوسطة.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية لمكان الحادث وقدّمت الاسعافات الأولية للمصاب، ونقتله بسيارة الاسعاف الى مستشفى اساف هروفي لتلقي العلاج، وفتحت الشرطة تحقيقاً في ملابسات وحيثيات الحادث.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اول شي الشفاء العاجل للمصاب تناي شي وين لاجن الحق والاصلاح من يلي بيصير وين الروس لكبيره من العرب توعي هالكم جاهل يلي ما بينحسبو جاهلين هدول ايدين لدوله واجره عبيد عند بعض ناس تقتل. وتيتم وتدمر حيات ناس كرمال كم شيقل مفكرين ازا ضربت وهربت لبوليس مو عارف يحيبك من تحت الارض بيحيبك لو الو مصلحه فيك بس لانك عربي مخزي بتقاتل اخوك العربي متركينكم تقتلو بعض حاول قرب من يهودي وشوف كيف البوليس رح يخليك تمسح كل حياتك مراحيض ووسخ شوف الاهانه وقتها اصحو مشان الله اصحو قبل فوات الاوان كل يلي بيصير محمل امانه برقاب الناس يلي بتعد حالها شي كبير عنا من اخوانا بالداخل المحتل
ابن نابلس - 22/12/2021
رد
2
الله يشفيه يا رب وحسبي الله ونعم الوكيللل
رملاويه - 20/12/2021
رد
3
وبعدددددييييييينننننن.. بكفييييييييي... !!!!؟؟؟
نهايه - 20/12/2021
رد
4
في كل حاره في محطة شرطه !! ليش .. علشان يتأكدوا انو احنا لازم نذبح بعض. واذا لا علشان يعرفوا من قريب كيف يوجدوا الطرق الي يخلونا نخلص على بعض. ولكم فيقوا منشان الله فيقوا. اذا الشرطه ما مسكت اي حد فيكم مش علشان مش عارفه توصلكم انما علشان تتأكد انو تقتلوا بعض زي ملازم. اصحوا يا عرب صحصحوا يا عرب .
عربي - 20/12/2021
رد
1
شو همي هاممهم تقلهم صحصحوا ولا ناموا اخي الضمير الميت بصحاش الا من رحم ربك حسبنا الله ونعم الوكيل
عوكل - 20/12/2021
5
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا خففيش حتى بهدا الجو بتتشطروا عبعض الحل الوحيد معكم حكم بلأعدام كل من يقتل او يرفع سلاح على اخو السلم
. - 20/12/2021
رد
6
يا ساتر
بنت اللد - 20/12/2021
رد

تعليقات Facebook