اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قتيل و5 اصابات حصيلة عمليات اطلاق النار في اللد منذ أسبوعين

 
 
تشهد مدينة اللد منذ أسبوعين تزايداً ملحوظاً في عمليات اطلاق النار التي دوّت في أرجاء متفرقة من المدينة، والتي أسفر آخرها عن اصابة شاب بجروح متوسطة عصر اليوم الاثنين. 
 
وقد أسفرت حوادث إطلاق النار خلال الأسبوعين الأخيرين عن مصرع السيد يوسف الزبارقة "48 عاماً"، والذي لقي مصرعه اثر تعرضه لإطلاق نار بتاريخ 15.12.2021، فيما أصيب شاب بجروح متوسطة بحادثة إطلاق نار أخرى وقعت بتاريخ 18.12.2021، بينما أصيب شابين بجروح وُصفت بالخطرة اثر عملية اطلاق نار استهدفتهما بتاريخ 7.12.2021.
 
هذا وصدرت دعوات للجان الاصلاح والوجهاء في مدينة اللد للحيلولة دون تفشي ظاهرة اطلاق النار والعمل على رأب الصدع بين شباب المدينة، لا سيما وأن اللد بحاجة الآن لتوحيد كافة الجهود من أجل مكافحة العنصرية المتفاقمة اثر سياسات البلدية والمؤسسات الحكومية، والتي تسعى لفرض مزيد من التهويد على المدينة. 
 
وأعرب عدد من سكان مدينة اللد عن خشيتهم وقلقهم اثر تزايد عمليات اطلاق النار التي زرعت في نفوس المواطنين حالة من فقدان الأمن الشخصي وخلقت حالة من الارهاب المجتمعي، وتسببت بهستيريا لأطفال ونساء المدينة.
 
وفي ذات السياق، فقد أعلنت الشرطة يوم أمس الأحد عن افتتاح محطة جديدة لها في حي واحة السلام بمدينة اللد، وقالت أنها ستعمل على الحفاظ على أمن المواطنين وسلامتهم، والحد من عمليات اطلاق النار بالمدينة.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ايش بيخزي ناس مئجوره ع كم شيقل تقتل وتحرق مشان اليهود ياخدو راحتهم عرب بيقتلو بعض لو بينظر الواحد فيهم بس تبلغ لبوليس عن حادث طخ وقتل بس يكونو عرب بيشتغلو من بعيد لبعيد بدون اهميه لانهم هاد يلي بدهم يا العرب ينضربو ببعض وينسو حقوقهم
ذذذذ - 22/12/2021
رد
2
والله عااارررر.. وضع مقرف...!!
א - 21/12/2021
رد
3
لا حول ولا قوة الا ب الله
محمد حسونة - 21/12/2021
رد

تعليقات Facebook