اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"حكايا السرايا 5" على خشبة مسرح السرايا في يافا يوم الجمعة القادم


يواصل مسرح السرايا يافا بتقديم برنامجه المميز حكايا السرايا، برنامج الكوميديا والحورات الفنية مع نجوم الستاند اب كوميدي، الفن، الغناء والمسرح في البلاد، للاسبوع الخامس على التوالي على خشبة مسرح السرايا يافا.

البرنامج هذا الاسبوع يستضيف الفنان أيمن نحاس الذي سيقدم أحدث مقاطع الكوميديا ويتحدث عن برنامجه الخميس SHOW الذي يقدمه على خشبة مسرح الميدان.

ويستضيف "حكايا السرايا" ولأول مرة النجم عبيدة زيد كذلك نجم السرايا الستاندابيست ابراهيم ساق الله الذي يقوم اسبوعيا بتقديم عروض الستاند أب كوميدي على خشبة السرايا وسيتحدث عن أحدث أعماله الفنية، المونودراما المسرحية "ضيعة الفرص" اخراج شريدي جبارين.

كما ويستضيف البرنامج هذا الاسبوع مغنية ال R&B أنوار شرارة التي ستقدم أحدث أغانيها وتتحدث عن التحول الدرامي في مسيرتها الغنائية، أما ضيفة شرف الحلقة الفنانة القديرة روضة التي ستتحدث عن أحدث أعمالها الفنية وعن أدوار الأم والمرأة العربية في المسرح وذلك بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي.

برنامج "حكايا السرايا 5" سهرة ستاند أب كوميدي وضحكات من الطراز الأول، تقديم واعداد المذيعة ليلى عبده، انتاج مسرح السرايا.

الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان علاء أبو عمارة.

على خشبة مسرح السرايا يافا 23.3.2012 الساعة 20:30

سعر التذكرة 50 شيكل، لمزيد من التفاصيل 03.5187539

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook