اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: تجدد اطلاق النار دون الابلاغ عن اصابات

 
أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن شهود عيان أن دوي اطلاق نار متبادل وقع مساء اليوم الأحد في أرجاء مدينة اللد، حيث لم يُبلغ عن وقوع اصابات في صفوف المواطنين. 
 
وقال شهود عيان أن دوي عشرات الطلقات النارية سُمعت تُدوي في سماء المدينة مساء اليوم، وأعرب السكان في المدينة عن خشيتهم وقلقهم اثر تجدد عمليات اطلاق النار التي تزرع في نفوسهم الخوف وتدب في قلوبهم الرعب، وتصيب الأطفال والنساء في المدينة بحالة هستيريا. 
 
يشار الى أن الشرطة أعلنت قبل أسبوع عن افتتاح محطة جديدة لها في حي واحة السلام بالمدينة، وقالت أنها ستسعى للحفاظ على أمن المواطنين وسلامتهم، وستحارب ظاهرة اطلاق النار في المدينة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يهدي النفوس
براء - 05/01/2022
رد
2
والله ياشباب شوفت منظر في منطقت اتربين انقب دخلو الستعربين حوالي ثلاث شباب اهنو شباب القريه عار علينه ن يجو هينو كرمتنه احنه سبب فيجيتوم اهنونه كفي اهنات للهل
ابو تيسير ارمله - 27/12/2021
رد
3
حسبنا الله ونعم الوكبل فيكم الله لا يردكم شطرين عبعض رصاصة واحدة ما تسلوها عل عدو لأنكم جبناء ولاد جبناء ،،، الهيود يوم يوم بيغلطوا عل عرب وعلى سيدنا محمد وانتوا يا ولاد الحرام بس عبعض ان شاء الله تسونامي يمحيكم لأنكم ارخص شعب بتمنى يصير حكم بل اعدام لكل واحد بطوخ ان شاء الله بس ساعتها بتتعلموا
.. - 26/12/2021
رد
4
اخر فقره بالموضوع اظنها نكته صح . ولا ترفيه عن النفوس!!! هههههه كان الله في عوننا
........ - 26/12/2021
رد
5
الله يهدي النفوس
محمد حسونة - 26/12/2021
رد

تعليقات Facebook