اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الإعلان عن مسار تظاهرة ومسيرة يوم الأرض الخالد التي ستنطلق في مدينة يافا بتاريخ31-3-2012

 

تصوير: أمير أطرش

عُقد مساء اليوم الإثنين في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا الإجتماع التحضيري الثاني لبحث موضوع تظاهرة ومسيرة يوم الأرض الخالد في مدينة يافا، حيث حضر الإجتماع مندوبين عن الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، والحركة الإسلامية الشمالية، واللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن، وحركة الشبيبة اليافية، بالإضافة إلى قائمة يافا البلدية.

وقد تمحور اللقاء حول سبل إنجاح تظاهرة ومسيرة يوم الأرض الخالد التي ستنطلق في مدينة يافا بتاريخ 31-3-2012، حيث أكد المجتمعون على ضرورة التواصل والتحرك بين كافة المؤسسات في المدينة لإنجاح هذه الفعالية التي تأتي في ظل الأزمة السكنية التي تعاني منها المدينة، وإجراءات التهويد التي تمارسها المؤسسة الإسرائيلية، والعمل لإيصال صرخة مدوية إلى مسامع المماطلين في حل أزمات المدينة.

كما وأكّد المجتمعون على ضرورة أن تأخذ المدارس في المدينة على مختلف مستوياتها دورها في توعية الجيل الناشئ حول يوم الأرض، ومشاركة المؤسسات اليافية والتواصل معها على ضرورة أن يأخذ كلٌ دوره لإنجاح هذه الصرخة التي ستتزامن مع بداية موسم آخر للجولات العنصرية والمتطرفين في المدينة ممن أوشكوا على تصعيد تحركاتهم مع بداية فصل الربيع.

هذا وستنطلق التظاهرة من ميناء يافا لتجوب شوارع المدينة ومنها "شارع الملك فيصل، شارع يهودا هيميت، شارع شيفتي يسرائيل، ودكتور ارليخ"، لتنتهي في حديقة العجمي بمهرجان خطابي حاشد.

يشار إلى أن المؤسسات اليافية ستعقد إجتماع تحضيري ثالث يوم الإثنين الموافق 26-3-2012 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إقرأ في هذا السياق

 يافا: دعوة للمؤسسات اليافية لحضور الإجتماع التحضيري الثاني لبحث موضوع مسيرة وتظاهرة يوم الأرض الـ36

 

 لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية: مسيرة قطرية ومهرجان في مدينة يافا بذكرى يوم الأرض الخالد

 في ذكرى يوم الأرض الخالد - تعرف على يوم الأرض الفلسطيني

 في ذكرى يوم الأرض الخالد - المؤسسات اليافية تدعو إلى تظاهرة حاشدة في ذكرى يوم الأرض القريب  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام بس سوائل وين كل الموئسسات اليافي اين هم لماذا لم يحضروا بعدين هذه اجتماع لازم يكون في من كل موئساسه مندوبين وينهم
اسمي على جيسمي - 20/03/2012
رد

تعليقات Facebook