اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد مطاردة .. اعتقال مشتبهين من اللد والرملة بحيازة سلاح

 
بعد مطاردة بوليسية خلف دراجة نارية استقلها شابان، ألقت الشرطة القبض على مشتبهين (18 و20 عامًا) من اللد والرملة وعثر بحوزتهما على مسدس محشو بالذخيرة مُجهز لإطلاق النار، بحسب الشرطة.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"رصد افراد شرطة الرملة ظهر اليوم الخميس بينما كانوا في سفرية ليست مهامتية، راكبي دراجة نارية مسافرين على شارع 44 أثارا الشكوك, فطلبوا منهما التوقف على جانب الطريق. عندها لاذ المشتبهان, بالفرار بسرعة من المكان وهما على الدراجة النارية.
 
في هذه الأثناء، بدأ افراد الشرطة بمطاردة بوليسية واستدعوا المزيد من القوات, حتى تم في نهاية المطاردة بعد ان تم سد طريق الدراجة النارية وتم توقيفها والقاء القبض على المشتبهين عند مدخل مدينة اللد. 
 
هذا وفي تفتيش أُجري للمشتبهين تم ضبط مسدس محشو بالذخيرة ومجهز لاطلاق النار بحوزتهما, كما اتضح أن لوحات ترخيص الدراجة النارية مزيفة وتابعة لدراجة نارية أخرى.
 
تم القبض على المشتبهين وهما من سكان الرملة واللد وتبلغ أعمارهما 18،20 ، ومن ثم أحيلا الى مركز الشرطة للتحقيق. وفقاً للتقدم في التحقيق تنوي الشرطة طلب تمديد توقيهما في المحكمة على ذمة التحقيق."، الى هنا نصّ بيان الشرطة.
 
 بعد مطاردة .. اعتقال مشتبهين من اللد والرملة بحيازة سلاح
 بعد مطاردة .. اعتقال مشتبهين من اللد والرملة بحيازة سلاح

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook