اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هآرتس تكشف: الضابط حكروش مرّ قرب ضحية جريمة قتل دون مساعدته

 
أظهر مقطع مصور نشرته صحيفة “هآرتس” اليوم الاثنين، تواجد مفوض الشرطة الإسرائيلية جمال حكروش، في موقع جريمة قتل الشاب غازي أمارة من كفر كنا يوم ارتكاب الجريمة بتاريخ 12/9/2020.
 
ويظهر المقطع حكروش وهو ينزل درجات مصنع الحديد الذي وقعت فيه الجريمة ويعبر فوق جسد المرحوم أمارة الذي لم يكن قد فارق الحياة بعد، وبالرغم من أنه اصطدم بجسد المرحوم وكاد يقع على الأرض إلا أنه استمر في طريقه، بحسب المقطع.
 
وكان المرحوم غازي أمارة (34 عامًا) قد أصيب بجراح بالغة الخطورة وجرى نقله إلى المشفى “الإيطالي” في الناصرة لتلقّي العلاج، وفشلت عمليّات الإنعاش في إنقاذ حياته.
 
واعتقلت الشرطة قريبه (43 عامًا) للاشتباه بقتله، وأفادت المصادر بأن المعتقل هو عم الضحية.
 
وادعى المشتبه به خلال التحقيقات الأولية، أنه “حاول الدفاع عن نفسه بعد أن قام عدد من أبناء العائلة بمهاجمته والاعتداء عليه في المصنع (حيث وقعت الجريمة – مصنع حديد تابع للعائلة في المنطقة الصناعية في كفر كنا)”.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الضابط لازم يتحاكم ... ليش ما ساعد او حاول يعمل شيء ؟؟؟ .عشلن الضحيه عربي ما اهتم مش فاهم كيف الله بدو ينصرنا طول ما كمية الغل والحقد مليانه بقلوبنا حتى اللي واصل ما يسوي شيء
طارق عيسى - 24/01/2022
رد
2
الموت لجميع الشرطة العسكرية في إسرائيل المشعجبو يشرب من بحر يافا الموت لجميع الشرطة في إسرائيل....... شكرا اخبار يافا 48
هاني شاكر - 24/01/2022
رد

تعليقات Facebook