اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اعتباراً من شهر مارس: ارتفاع على أسعار بعض المواد الغذائية

صورة توضيحية
 
أعلنت شركة " ديبلومت " المتخصصة باستيراد منتجات غذائية، وتسويقها في البلاد، عن رفع أسعار العديد من المنتجات التي تستوردها حتى 16%، اعتبارا من الأول من شهر مارس / اذار المقبل .
 
وبناء على اعلان الشركة سيتم رفع أسعار كل منتجات " ستاركيست " ( معلبات تونا ) بـ 4.3%، منتجات " هينتز " ( كاتشب وغيره ) بـ 4.5%، منتجات " قهوة جايبوكس " و " ايلي " بـ 7%، منتجات " لوتوس " بـ 6%، معكرونة " رومو " بـ 4.5%، ومنتجات الخردل " راين " بـ 16%.
 
يذكر أن الشركة " ديبلومت " تسيطر أيضا على ماركات " بروكتر اند جامبل " و " جيليت "، " فيري " ، " بامبرز " و " اريئيل " لكن منتجات هذه الماركات لن ترتفع في المرحلة الحالية، لكن أسعار هذه المنتجات ارتفعت في أماكن عديدة في العالم.
 
وقالت مصادر إعلامية " ان الشركة كانت قد أعلنت في وقت سابق انها لن ترفع الأسعار على الرغم من ارتفاع أسعار النقل حول العالم، وقرار رفع الأسعار الأخير مناقض لتصريحات الشركة ".
 
من جانبه، قال أحد التجار :" شركة " اوسم " فتحت الباب أمام رفع الأسعار، اذ ان أسعار منتجاتها سترتفع مع بداية شهر شباط. شتراوس، تنوفا لم ترفعا الأسعار. تقريبا كل الشركات المستوردة رفعت الأسعار، كما ان شركة " سانو " رفعت الأسعار. شركات المشروبات اضطرت الى رفع الأسعار بسبب الضريبة ".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرفعهم لجهنم الحمرة حكومة كفرة ظالمين
يافاوية - 25/01/2022
رد
2
وبعدين معهم لوين بدهم يوصلو حولو ما تشتروا من هاي المنتاجات حتى ينزلوا الاسعار دبحونا دبح
. - 25/01/2022
رد

تعليقات Facebook