اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: شباب الصحوة الإسلامية "البلدية تسرق وعينا في وضح النهار"

وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن شباب الصحوة الاسلامية في مدينة اللد، يستنكرون من خلاله تنظيم البلدية لفعالية "رمضان ماركت" في المدينة، ويعتبرونه سرقة في وضح النهار للوعي العام في مدينة اللد.
 
وقد جاء في البيان "
(يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ)
 
تُطل علينا البلدية "الذراع الرسمي للمؤسسة الاسرائيلية"، التي نكّلت بأبناء بلدنا العام الماضي، وقتلت الشهيد موسى حسونة، واستدعت المرتزقة لينشروا الذعر والفساد، واعتقلت الأبطال حماة الدار، وسرقت من أطفالنا فرحة العيد ...
 
تُطل علينا هذا العام بما يُسمى بـ"رمضان ماركت"، لتغسل دم الشهيد وكدر العيد، ولتمحو من الذاكرة أصوات القنابل والاعتداء على المساجد.
إنها سرقة باحتراف في وضح النهار، ولكن كما قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم "إذا لم تستح فاصنع ما شئت"، هذه السرقة لأغلى وأثمن ما نملك، إنها سرقة للوعي بشكل عام، وسرقة للأوقات والأعمار والفضائل المرجوة في رمضان بشكل خاص، كما أن هذه الحفلات برعاية البلدية لم تراع شهيداً ولا معتقلاً، فقد زادت الطين بلة اليوم بعدم احترامها للعبادة والصلاة.
 
أبناء بلدنا الأماجد: 
مُخطئ من ظّن يوماً أن للثعلب دينا، فالحذر الحذر أيها الصائمون من كيد المفسدين.
 
(ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون).
 
بإحترام:
شباب الصحوة الإسلامية - اللد.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صدقين مية بالمية وانا كمان بايدش الحفلات والمهرجانات الي بتنعمل باسم رمضان للاطفال هذا رقص وخلع وحفلات وبيع وشراء وتجمعات واختلاط ورقص ونسوان بحسهم ريحين عالعرس متبرجات . رمضان شهر صلاة وصيام وعبادة الواحد بياخذ لولاد عجامع ليفهمو شو يعني رمضان وصلاة تراويح مش مهرجانات.
لداوية - 14/04/2022
رد

تعليقات Facebook