اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إنطلاق تظاهرة ومسيرة يوم الأرض الخالد الـ36 القطرية في مدينة يافا

 


انطلقت قبل قليل التظاهرة القطرية في ذكرى يوم الأرض الخالد الـ36، والتي دعت إليها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والمؤسسات اليافية، حيث انطلقت التظاهرة من ميناء يافا بمشاركة المئات من أهالي مدينة يافا والمناطق المجاورة.

هذا وستجوب المسيرة الشوارع الداخلية لحي العجمي وسط هتافات منددة بسياسة المؤسسة الإسرائيلية، حيث ردد المشاركون شعارات مختلفة من بينها " نموت وتحيا فلسطين، يا حلاميش يا عميدار إحنا صحاب الدار، من يافا للعراقيب بكفي هدم وتخريب، من يافا لبيروت شعب يافا ما بيموت، من يافا لسخنين شعب واحد ما بلين، من يافا لغزة وحدة كرامة وعزة، ياشهيد ارتاح ارتاح واحنا نكمل الكفاح"، بالإضافة إلى عدد من الشعارات الأخرى.

وقد انطلقت التظاهرة بمشاركة ممثلين عن الأطر والمؤسسات اليافية المختلفة في المدينة، كما وشوهد حضور بارز للقيادات في الداخل الفلسطيني من بينهم رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية السيد محمد زيدان، بالإضافة إلى مشاركة ممثلين عن الحركة الإسلامية القطرية، وممثلين عن الجبهة والتجمع وحركة الشبيبة القطرية، وبمشاركة اليسار الإسرائيلي.

ومن المتوقع أن تصل المسيرة إلى حي العجمي، لتنتهي بمهرجان خطابي حاشد بمشاركة شخصيات سياسية وقطرية بارزة في الداخل الفلسطيني.

يشار إلى أن قوى كبيرة من الشرطة والقوات الخاصة انتشرت في كافة الطرق وعززت من تواجدها في المفترقات التي ستسلكها المسيرة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعليق لرقم 2 صادق ، واعتذر للأسد الثائر فضيلة الشيخ كمال خطيب الذي دوعي لمظاهرة ظن ان الصوت الإسلامي سيقودها كما هو الحال في جميع البلدان ، إلا أن المسلمين فيها لم يكن لهم الحظ في ذلك ، ولعلهم لم يرغبوا والله اعلم ، اللون العلماني ظهر ، وقام حظر على علم لا إله إلا الله ، وللأخوات المحجبات - إن كنا نستطيع أن نقول محجبات - اللواتي تفاعلن بطريقة ...... ارى انكن تفعلن الأمر بصدق والله اعلم ولكن روووووووقوا يعني ما في رجال يرفعوا اصواتهم بالشعارات ، بيكفي عاد ، كل مرة نفس الفلم .
متابعة - 01/04/2012
رد
2
كل الاحترام لاهل يافا
يافويه - 31/03/2012
رد
3
كل الاحترام ليافا ولشعب يافا والتي هي البلده الاكثر احتراما بين الدول العربيه
هدى - 31/03/2012
رد
4
يافا 48 كل الإحترام با اهل يافا
سفيان القبطان - 31/03/2012
رد
5
תמונות יפות זה יפה אזה תמונות משגעות אפשר לסיים בפיסבוקאין לכם מה לעשות רק לצתלם זה יום האדמה זה יום כייף סתלבת
חלום - 31/03/2012
رد
6
لا اله الى الله كل الاحترام لكل واحد شارك وتعاون في المظاهره من اجل بلدنا الغاليه
ياسمين - 31/03/2012
رد
7
على فكرة الحضور ضعيف جدا والتجمع خالف الاتفاق نرى جميعنا القبعات البرتقالية العوبة جديدة من حركة الشبيبة اليافية التابعة للتجمع وملاحظ جدا غياب أطياف واسعة من الشارع اليافي.
متابع - 31/03/2012
رد
8
نعم بوركتم
سفيان القبطان - 31/03/2012
رد

تعليقات Facebook