اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اردوغان : ما يحدث في الاقصى يبعث على الحزن حقا

 
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الاثنين إن ما يحدث في المسجد الأقصى يبعث على الحزن.
 
وأضاف في سياق كلمة ألقاها على هامش لقاء وإفطار رمضاني مع السفراء الأجانب في العاصمة أنقرة: "نرى ما يحدث في المسجد الأقصى، الأمر الذي يبعث على الحزن حقاً وآمل ألا تتكرر مثل هذه المشاهد مستقبلاً".
 
ومنذ أيام، يسود توتر في القدس وساحات المسجد الأقصى، في ظل اقتحامات يومية ودعوات مستوطنين إسرائيليين و"جماعات الهيكل" اليهودية إلى مواصلة اقتحام المسجد، تزامناً مع عيد الفصح اليهودي.
 
في سياق آخر، قال الرئيس التركي إن "إحلال وقف إطلاق النار بين روسيا وأوكرانيا ثم تأسيس سلام دائم سيكون من أفضل الإنجازات للإنسانية جمعاء".
 
وأوضح" سنواصل جهودنا من أجل التوصل إلى نتيجة مرضية للطرفين (الروسي والأوكراني) وللمجتمع الدولي عبر مفاوضات إسطنبول".
وقال أردوغان: "واثق كل الثقة بإمكانية التوصل إلى حل سلمي عبر الحوار على أساس المحافظة على وحدة أراضي أوكرانيا وسيادتها".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلكم يا حكام العرب وحكام الدول الاسلاميه . كذابين مونافقين . جبناء . خايفين على كراسيكم . خايفين على حالكم ومالكم . فلسطين ما بدها حد فيكم يوقف معها . الها ربها الي خلق الكون . هو الي واقف معها . فلسطين والاقصى الها شعبها .شعب الجبارين . احنا ما بنستنا منك يا اردوغان . انت ممثل .متلك متل حكام الخليج .والسعوديه كلكم نفس برميل الزباله تبع التاريخ . كلكم لمزبلة التاريخ . تحيه من شعب فلسطين لكل الشعوب العربيه والاسلاميه وبالاخص شعب الجزاءر الحبيب وتونس الحبيبه . وحكام العرب لا لا .
يفاوي اصلي - 25/04/2022
رد
2
احزن علي حالك انت وكل المطبعين اشكالك
لداوي - 25/04/2022
رد
3
نقول للحزين المتألم لا تحزن آن الله معنا ومع اقصانا . إن أقصر السبل إلى حل المشاكل هو المواجهة والوضوح وقد تكون المواجهة قاسية لكنها أرحم من الهروب وقد يكون الوضوح مؤلماً لكنه أقل ضرراً من التجاهل " يا متألم وحزين
سليم شَمّر - 24/04/2022
رد
4
إنما النصر من عند الله في غنى عنك يا حزين
غزة - 19/04/2022
رد
5
نفسي افهمك من وين بيتبلش ووين بتخلص مع كذبك ورياءك لسة سفن مساعدات غزة ما وصلو من ايام الحرب القديمة خلص كذبك القديم ما ملحقين عليك خخخخخخ
امل - 19/04/2022
رد
6
زيك زي غيرك شاطرين بالحكي
ابو احمد اللد - 19/04/2022
رد
7
يا رب ما النا سواك يا انصرنا يا رب رحمتك علينا
يافا - 19/04/2022
رد

تعليقات Facebook