اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: يوما القصة في مدرسة الأخوة العربية الإبتدائية في مدينة يافا

 


احتفلت مدرسة الأخوة العربية – يافا بيومي القصة من الصف البستان وحتى السادس , وقد تخللت اليومين فعاليات متنوعة حول القصص , كالسرد , الحوار , الفعاليات والألعاب التربوية التعليمية التي قامت بها معلمات اللغة العربية بالتعاون مع طاقم المعلمين في المدرسة , اذ تقمص الطلاب وبعض المعلمين شخصيات من القصص المحلية , العربية والعالمية .

ومن ضمن الفعاليات استضافت المدرسة المؤلفة اليافية عبيدة بلحة لتقوم بساعة قصة حول قصتها " عطر بيّارة " للصفوف السادسة وقام المحامي أحمد بلحة بالشرح للطلاب عن يوم الأرض وعن تاريخ يافا .

أما مديرة المدرسة المربية حياة بلحة ابو شميس التي قامت بسرد قصتها " مَن أنا " على طلاب الصفوف الثالثة والرابعة وشرحت لهم عن يوم الأرض وعن هويتنا كعرب فلسطينيين , أثنت على عمل معلمات اللغة العربية ومعلمي المدرسة وخصت بالذكر المركزة خزنة ابو عبيد الذين بذلوا جهودا جبارة لأنجاح هذين اليومين واستخلاص المتعة والفائدة منهما , وشكرت المؤلفة عبيدة بلحة والمحامي أحمد بلحة على تلبيتهما الدعوة .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
בית ספר אחווה קול הכבוד לחיאת בלחה אבו שמס זה היה מקסים ו יפה אני מורידה קובע ל חייאת תודה.....???
יפואית - 18/05/2012
رد
2
يوم اللغة العربية في مدرسة الأخوة اشكر مديرة المدرسة على جهودها الكبير وإصرارها على تقدم مستوى أبنائنا .كما وإنني اشكر المعلمة الفاضلة عبيدة على سعيها المتواصل مع أبنائنا في المدارس من اجل الحفاظ على لغتنا وثقافتنا العربية انني اعتز بك وافتخ بأنني كنت يوما طالبتك .
فوفو - 04/04/2012
رد

تعليقات Facebook