اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المدرسة الثانوية الأرثوذكسية في الرملة تنظم أسبوع اللغة العربية

 


ضمن الفعاليات الادبية التي تقام في اسبوع اللغة العربية ، وبالتعاون مع السلة الثقافية التي يواكبها مركزا التربية الاجتماعية خضر امسيس ومعلمة اللغه العربية سينا مخلوف، استضافت المدرسة الثانوية الارثوذكسية في الرملة ومديرها الاستاذ منذر زبانة وطاقم اللغة العربية بعضا من أبرز الشخصيات الادبية ، منها البروفيسور الاديب فاروق مواسي والشاعر الفلسطيني سامر خير وذلك بهدف تقديم نماذج رائعة من الأدب العربي وفنون اللغة العربية في ثلاثة لقاءات مع الطلاب .

وقد ألقى الضيفان محاضرات أدبيّة وثقافيّة قدمت المحاضرات على ثلاث مجموعات، وتحدثّ كل منهما عن سيرته الذاتيّة ومسيرته الأدبيّة وعن أهمية اللغة العربيّة وأهميّة الحفاظ عليها. وبيّنا أهميّة القراءة والمطالعة الذاتية في عصر التكنولوجيا والانترنت حيث أنّ خير جليس في الزمان كتاب.

وبدوره رحّب مدير المدرسة بالضيفين المحاضرين واعرب عن شكره وتشجيعه لمثل هذه الفعاليات الادبية التي تقوم بدورها في تذويت حب اللغة العربية وذلك من خلال لقاء الطلاب بشخصيات ادبية تمنى بهم الطموح والتأمل بجمال هذه اللغة التي اثرتهم وتغنوا بها بأدبهم. وقد وافانا بالتفاصيل والصور خضر امسيس .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook