اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوة هامة لحضور عرض تصاميم مقترحة لمبنى مركز "تأهيل الشباب اليافاوي"

 
تدعوكم لجنة الوقف الاسلامي بيافا، وأكاديمية بتسلئيل للفنون والتصميم بالقدس، لحضور عرض مشاريع طلاب العمارة والتصميم المقترحة لمبنى مركز تأهيل الشباب اليافاوي، الواقع في المبنى المهجور الذي يتبع لعائلة مصطفى درويش القطان في شارع شيفتي يسرائيل بمدينة يافا.
 
وسيتم عرض المشاريع والمقترحات يوم الخميس المقبل 23.6.2022 بين الساعات 10.00 - 18.00 في كلية يافا الأكاديمية، وبإرشاد وتنظيم المعماري البروفيسور سنان عبد القادر والمعمارية هيا حاج يحيى.
 
وسيتخلل اللقاء عرض أفكار لتصاميم وديكور للمبنى المذكور، والذي تسعى لجنة الوقف الاسلامي بيافا الى تخصيصه لشريحة الشبيبة، علماً أن المبنى خصصته البلدية للأهداف العامة، وكان يُعرف قبل عام النكبة 1948 بمسكن عائلة القطان المعروفة.
 
هذا وتدعو لجنة الوقف أهالي المدينة للمشاركة بالحضور والتعرّف على التصاميم المعمارية المقترحة والتي قدم يتم اختيار أحدها للتنفيذ في المبنى لاحقاً، والاستفادة من الأبحاث والتصاميم التي سيقدمها الطلاب وذلك بين الساعات 10 صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً.
 
دعوة هامة لحضور عرض تصاميم مقترحة لمبنى مركز تأهيل الشباب اليافاوي

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
دار قران لحفظ كتاب الله وتعليم الحديث الشريف
.. - 22/06/2022
رد
2
منذ فترة ونحن نتسائل أيضا على أغلى مبنى على قلبي الا وهو البيت الأخضر لعائلة الشيخ علي. انا على اتصال مع حفيدته التي تسألني دوما عن مصيره. ارجو الاهتمام به مع كل شاراىح المجتمع اليافاوي ولسماع اقتراحات من اهل يافا بالذات عن مصيره. هنالك افكار واقتراحات سخيفة. لذا يجب أن يسمع صوتنا لبناء تخطيط لمستقبل لخدمة اهل يافا بالداخل وبالشتات. بما فيهم ان نجعله مكتبة عربية ومتحف يحكي كل صغيرة وكبيرة عن هذا البلد الحبيب. وليس جعله مسكن. ارجو الانتباه لهذا المبنى العريق فهو ينهار !!!!! يجب أن نحافظ عليه اليوم قبل فوات الأوان.
الهام سكسك - 22/06/2022
رد
1
فكره جميله لمتحف يحكي قصه الشعب الفلسطيني. اعجبني...
فاديه - 22/06/2022

تعليقات Facebook