اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: بمناسبة عيد الفصح - وفد من قيادة الشرطة يحل ضيفاً على الكنيسة المارونية لتهنئة الطائفة اللاتينية

 

حلّ أمس الأحد وفد من قيادة الشرطة في المنطقة ضيفاً على الكنيسة المارونية في مدينة يافا لتهنئة الطائفة اللاتينية بمناسبة عيد الفصح "ثمانية المسيح"، حيث قام باستقبال الوفد المهنئ بالعيد سماحة الأب يعقوب عيد مسئول الطائفة المارونية في يافا، والأب ديمسكينوس، والأب رمزي صيداوي مسئول الطائفة اللاتينية في يافا، بالإضافة إلى الأب كريم خوري مسئول الطائفة الكاثولوكية في يافا، والأب قسطنطين نصار راعي الطائفة الأرثوذكسية في المدينة.

وقد شمل وفد الشرطة قائد لواء يفتاخ "ديفيد جيز"، وقائد لواء "اهرون اكسول" ونائبه، بالإضافة إلى المتحدثة القطرية باسم الشرطة، والضابط الجماهيري صامويل عربيد، حيث نقلت قيادة الشرطة التهنئة للطوائف المسيحية بمناسبة العيد وتمنوا السعادة والسلامة لجميع أبناء الطوائف المسيحية المختلفة ونقلوا التهاني لهم.

هذا وألقيت خلال اللقاء العديد من الكلمات المهنئة بمناسبة العيد، وتمنى المتحدثون أن يتم حل مشاكل المدينة ودعوا إلى مزيد من الشراكة وتبادل التهاني بمناسبة العيد.

يشار إلى أنه شارك في الزيارة عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي، والسيد بيتر حبش رئيس الجمعية الأرثوذكسية، بالإضافة إلى الأب ديمسكينوس، ومسئول الطائفة المارونية في يافا شربيل حلو، والسيد ميشيل قصاص.

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اتقوا الله وانشروا التعقيب السلام عليكم.... الاسلام جاء مصححا لباقي الاديان ... بعث الله النبي محمد صلى الله عليه وسلم ليبلغ الدين الاسلامي ويحرم ويحلل ما امره الله به لانه ان هو الا وحي يوحى... قال تعالى "واطيعوا الله واطيعوا الرسول" وقال تعالى"ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم" وقال تعالى"يا ايها النبي بلغ ما انزل اليك" وقال تعالى"يا ايها النبي انا ارسلناك بالحق بشيرا ونذيرا وداعيا الى الله باذنه وسراجا منيارا " ..... فبالتلي شرع لنا النبي صلى الله عليه وسلم عيدين "الفطر والاضحى" ... هذا من الاسلام.. فهنا ان اقررنا على عيد من اعياد اهل الكتاب فنحن بذلك نقر بان اعيادهم صحيحة وهي ليست كذلك لانها ليست من تشريع رب العالمين انما هي من البشر الذين حرفوا الانجيل وجاءوا ببدع على دينهم... لا يجب ان ننشر اعيادهم لانه لا يجوز شرعا ثم نحن لا نفطي الصورة المطلوبة لشباب المسلمين.. نريهم ان الامر عادي جدا عندما نعيد معهم او ننشر اعبادهم... اتقوا الله يا شباب المسلمين.. قال تعالى"ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" .. ابدوا بالتغيير وربوا رحخال بحملوا الدعوة غدا ولا تقولوا لمن يقول الحق "انت متعصب" .. اذا بقينا على ما نحن علبه فاقم علبنا اربع تكبيرات صلاة على الميت... قولوا لا اله الا الله ثم ابدوا بالتغيير والله بوفقكم جميعا ان شاء الله
طالب - 10/04/2012
رد

تعليقات Facebook