اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ليلة دامية في كل من الطيرة وكفر قاسم

قُتل شخص متأثرا بجراحه الحرجة وأصيب طفلان بجروح خطيرة ومتوسطة في جريمة إطلاق نار استهدفت سيارة بمدينة الطيرة، مساء الجمعة.
 
وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء"، بأن "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 22:47، حول مصاب من حادث عنف في الطيرة، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية وعمليات الإنعاش له إذ عانى جروحا حرجة".
 
وأضاف أن "المصاب كان فاقدا للوعي وعانى جروحا حرجة في أنحاء جسده، وعلى الفور قدمنا له العلاجات الأولية وعمليات الإنعاش، كما أصيب طفلان (10 و6 سنوات) بجروح وصفت بالخطيرة والمتوسطة".
 
وأحيل المصابون، على وجه السرعة، إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاة المصاب البالغ بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.
 
وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.
 
وفي جريمة اخرى منفصلة، قام مجهولون بإطلاق النار على خيمة عزاء في كفر قاسم، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح وصفت بالمتوسطة.
 
وجرى نقل المصابين، على وجه السرعة، إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله اني استحي اني اكون عربي لانه الاعراب اشد كفر ونفاق ، يوجب فرق شاسع بن العرب والاسلام
علي - 23/07/2022
رد
2
مقتل شخص واصابه2 من ابنائه في الطيره وفي كفر قاسم قام ملثم بدخول خيمه العزاء وأطلق النار فاصاب 5 أشخاص وفي الزراير شجار عائلي أدى لاصابه 6اشخاص وفي عيلبون اصيب شخصان بعمليه طعن ،النتيجه قتيل و15اصابه في ليله واحده منهم 5 إصابات خطيره،انا لله وانا اليه راجعون
فارس_اللد - 23/07/2022
رد

تعليقات Facebook