اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تشن حملة ضد الدراجات النارية

 
 
نظمت شرطة السير ظهر اليوم الأحد حملة لتحرير مخالفات السير بحق راكبي الدراجات النارية والهوائية في شوارع وأحياء يافا، حيث شوهد رجال الشرطة في عدة مفارق من شوارع المدينة.
 
وقال شهود عيان أن دورية لشرطة السير تتواجد على مفرق شارعي شلافيم ونيس لوجييم وتقوم بفحص الدراجات النارية، وانزال المخالف منها عن الشارع، بالاضافة لتحرير مخالفات مالية لأصحابها. 
 
وعبّر راكبو الدراجات النارية عن استيائهم وغضبهم اثر تلقيهم لهذه المخالفات بحجج وذرائع مختلفة. 
 
ويتوجه موقع يافا 48 الى جمهور السائقين وخاصة أصحاب الدراجات النارية بضرورة توخي الحذر والالتزام بقوانين السير لتجنب الحصول على مخالفات مالية، وحفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.
 يافا: الشرطة تشن حملة ضد الدراجات النارية
 يافا: الشرطة تشن حملة ضد الدراجات النارية
 يافا: الشرطة تشن حملة ضد الدراجات النارية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يستاهلو...والله ما منام طول الليل من صوت الدراجات الناريه عنجد شي مقرف
عادل - 25/07/2022
رد
2
امشي عدل يحتار عدوك فيك كل واحد راكب ناري او هوائي يائمن نفسه واذا الشرطي شاف انك مائمن ومرخص فش ايش يعمل معك دارجه هوائيه الولد كمان يائمن نفسه يعني يحط قبعه يمشي واين لازم بدون اي مشاكل ولله يحتاجون أعدائنا فينا ليش اولاد الحرام ما بنشوفهم واقفين في مناطق اليهود
يافا - 24/07/2022
رد
1
لا اخي مع انو كلامك مظبوط لكن هم متصلطين علينا ما 2020 شهر اربعة لما كانت هبة اهل يافا عشان الءرطة اعتدت على امراة من يومها استلمونا فترة بعدين 2021 شهر خمسة ( هبة الكرامة ) استلمونا للأبد احنا واهل اللد يوم يوم مخالفات الحق على اهل البلد انو سكتين احنا واللد مكلين هوا سنة كاملة لازم كل البلدان يجوا ويتظاهروا معنا لازم نحرق الدولة
يافااااا - 24/07/2022
3
بستهلو
يافا - 24/07/2022
رد

تعليقات Facebook