اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس مستعر حول العالم..فلسطين تستعد لموجة حر طويلة

 
شب حريق هائل في حديقة يوسمايت الوطنية في كاليفورنيا ، مما أجبر الآلاف على إخلاء منازلهم. بينما تشهد الصين موجات حارة تهدد إنتاج القطن العالمي ؛ في اليونان تستمر الحرائق بالانتشار .
 
أما فلسطين فهي على موعد مع موجة حر شديدة تبدأ الاربعاء وتستمر طيلة الشهر المقبل.
 
موجة حر تبدأ الأربعاء وتستمر بداية الشهر المقبل
 
منذ بداية فصل الصيف كانت الأجواء الحارة بشكل كبير بعيدة عن المنطقة، وفي المقابل تأثرت مناطق واسعة من العالم بموجات حر قياسية وأخرها في أوروبا، ولكن يبدو أن موجات الحر ستبدأ بالتأثير على المنطقة اعتبارا من الأربعاء.
 
وبحسب الراصد الجوي داوود طروة، فإن موجة حر ستبدأ بالتأثير على المنطقة بشكل تدريجي اعتبارا من يوم الأربعاء، وتشتد بشكل واضح يومي الخميس والجمعة، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق الفلسطينية، وستكون الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 6 درجات مئوية.
 
ومع بداية الأسبوع المقبل من المتوقع ان تتراجع موجة الحر بشكل طفيف ومؤقت، ولكنها ستعود وترتفع مع منتصف الأسبوع المقبل، وتستمر لفترة طويلة.
 
وأوضح الراصد الجوي، ان أخر التحديثات تشير إلى أن موجة الحر قد تستمر خلال الثلث الاول من الشهر المقبل، وهي فترة طويلة، يرافقها ارتفاع الحرارة عن معدلاتها بحوالي 8 درجات مئوية في بعض الأيام، ويكون الطقس شديد الحرارة.
 
ولا يظهر على الخرائط الجوية موعد دقيق لنهاية موجة الحر حتى الان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook