اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: ضبط سائق قاد سيارته بسرعة 208 كم ورخصته مسحوبة

 
عمم الناطق بلسان الشرطة بياناً، وصل موقع يافا 48 نسخة عنه، جاء فيه " 
أفراد قسم المرور يضبطون سائق من سكان الرملة (33) وهو يقود سيارته بسرعة فائقة 208 كم/س بدلاً من 110 كم/س بينما رخصة قيادته مسحوبة".
 
وتابع البيان "افراد وحدة المرور القطرية من قسم المرور الذين شاركوا في نشاط إنفاذ استباقي للحد من المخالفات التي تهدد الحياة, فتم بواسطة جهاز قياس السرعة ضبط مركبة خاصة قادها بسرعة فائقة تبلغ 208 كم/ساعة على طريق 431 بالقرب من أول تقاطع 8 على الطريق حيث السرعة القصوى 110 كم / ساعة ، وعند فحص تبين أن السائق قاد مركبته بينما رخصة قيادته كانت مسحوبة بقرار من المحكمة وكان قد انتهى سريان رخصة قيادته سريانها منذ 04/2013.
 
وأضاف البيان "نظرًا لخطورة المخالفة تم توقيف السائق  وتعتزم نيابة السير الشرطية تقديم لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية".
 
واختتم البيان "القيادة بسرعة فائقة, تشكل خطراً حقيقياً على السائقين ومستخدمي الطريق.  قد تزداد فرصة وقوع حادث طرق خطير ومروع كلما كانت القيادة بسرعة فائقة.  نواصل اتخاذ إجراءات صارمة ضد جرائم  ومخالفات السير التي تهدد الحياة, ونبذل جهودًا كبيرة لإحالة الجناة إلى العدالة". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
طبعا هو هيك بعرض حياة الغير للخطر وهاد استهتار بارواح الناس كله عشان يرضي غروره وجنونه وفي كتير مثله ولا حول ولا قوة الا بالله
يافويه - 30/07/2022
رد

تعليقات Facebook