اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا للأعمال الخيرية تدعو أهالي المدينة للمشاركة في مشروع "حفظ النعمة"

 


منذ ما يزيد عن عشر سنوات وجمعية يافا للأعمال الخيرية تعمل على خدمة المجتمع من خلال مشروعاتها المتعددة والمتنوعة، حيث قامت قبل عامين بإدخال مشروع جديد يعرف بمشروع "حفظ النعمة"، والهدف من هذا المشروع هو الانتفاع بالفائض عن حاجة الأهالي من أثاث وأدوات كهربائية وملابس مستعملة، وذلك من خلال ايصالها لمن لهم حاجة إليها.

وقد حقق المشروع نجاحاً كبيرا بفضل الله، واليوم تكرر جمعية يافا النداء لأهالي المدينة لتطوير هذا المشروع والمشاركة فيه، ولمن أراد المشاركة في المشروع عليه الإتصال على هاتف رقم 0523001006 وسيأتي مندوب من الجعية لأخذ الأثاث والأدوات الكهربائية والملابس ويوصلها للعائلات المحتاجة في المدينة.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع عضو جمعية يافا للأعمال الخيرية عيسى خيمل قال "يأتي مشروع حفظ النعمة لربط العائلات الغنية بالفقيرة في المدينة، ويهدف إلى الحفاظ على الأشياء التي تلزم العائلة، ونشكر كل من يتجاوب معنا من أجل مساعدة الأخرين، وبحمد الله هناك مشاركة كبيرة في هذا المشروع من قبل أهالي يافا في هذا المشروع".

وأضاف خيمل "فلنحفظ نعمة الله علينا وذلك من خلال التصدق بالفائض عن حاجتنا ضمن مشروع حفظ النعمة، وكما قيل "بالشكر تدوم النعم"".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ام عيسى عيسى اللة يرضى عليك يمة ويخليلي اياك يا غالي استمر على مجهودك وفعل الخير اللة يرضى عليك
ام عيسى - 25/05/2012
رد
2
مسلمون بمعنى الكلمه اطال الله بعمرك يا اخ عيسى على مجهودك لمساعدة المحتاجين في بلدنا يافا . يافا بحاجه لشباب امثالك الذين يضحون الكثير من وقتهم الخاص .وبارك الله فيك يا بطل
يافي - 18/04/2012
رد

تعليقات Facebook