اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع عاملين اثر تعرّضهما لصعقة كهربائيّة وسط البلاد

لقي عاملان مصرعيهما، بعد وقت وجيز من إصابتهما بجراح حرجة، إثر تعرّضهما لصعقة كهربائية خلال عملهما في حقل زراعيّ في منطقة مفتوحة، وسط البلاد، اليوم الجمعة.
 
وجاء في التفاصيل أن أحد العاملين يبلغ من العمر 60 عاما، فيما يبلغ الآخر، العشرين، وقد تعرّضا لصعقة كهربائية، إثر اصطدام رافعة بسلك كهربائيّ، في منطقة مفتوحة بالقرب من "حروت"، وسط البلاد.
 
ونقل طاقم طبيّ وصل إلى المكان، العاملين المصابين إلى المشفى، بالتزامن مع استمرار إجراء عمليات إنعاش لهما في محاولة للإبقاء على حياتيهما، غير أن وفاتهما أُعلنت هناك، بعد فشل ذلك.
 
وقال أحد أفراد الطاقم الطبيّ في بيان صدر قبيل إعلان وفاة العاملين: "عندما وصلنا إلى المكان... رأينا شاحنة مزوّدة برافعة، وعلى مسافة نحو 10 أمتار كان رجلان مستلقيان على الأرض، وكانا فاقدين للوعي بعد تعرضهما لصعق كهربائية".
 
وأوضح أن أشخاصا آخرين تواجدوا في مكان وقوع الحادث، شرعوا "في إجراء عمليات إنعاش قلبيّ ورئويّ، بتوجيهات هاتفيّة" من قِبل المركز الطبيّ.
 
وأضاف: "قمنا بإجراء عمليات إنعاش متقدِّمة ومكثّفة، شملت استخدام الصدمات الكهربائية وبعد جهود الإنعاش المطولة، تمّ إجلاؤهم إلى المشفى مع استمرار عمليات الإنعاش، فيما كانت حالتهما حرجة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا.. الله يرحمهم يا رب...
منار - 16/09/2022
رد
2
الله يرحمهم
مصطفى أبو غانم الشيخ الرملة والموعاتيم - 16/09/2022
رد
3
الله يرحمهم شهداء رزق الحلال. انا لله وانا اليه راجعون
سوسو اللداوية - 16/09/2022
رد
4
الله يرحمهم
محمد حسونة - 16/09/2022
رد

تعليقات Facebook