اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً: فتح باب التسجيل للحصول على شقة بسعر مخفض في اللد

صورة توضيحية
 
أعلنت وزارة البناء والاسكان وسلطة أراضي اسرائيل أن التسجيل في قرعة مشروع "شقة بسعر مخفض" سيُفتتح بتاريخ 23 أكتوبر من العام الجاري، وينتهي بتاريخ 3 نوفمبر، وسيتم في نهايته السحب على 3500 وحدة سكنية في جميع أنحاء البلاد. 
 
وتفيد المصادر أنه وحتى نهاية العام سيتم السحب على 30 ألف وحدة سكنية بتخفيضات كبيرة للأزواج الشابة ومن لا مأوى لهم، وذلك كجزء من البرامج المختلفة لوزاة الاسكان والبناء.
 
هذا وسيشمل المشروع عدد من المدن في البلاد من بينها (بئر السبع، طبريا، اللد، القدس، كفرقاسم، نوف هجليل، سخنين، اوفاكيم، وغيرها، حيث سيتم نشر القائمة النهاية قبل افتتاح التسجيل للقرعة.
 
وحسب المصادر فإنه وبحلول نهاية العام سيتم السحب على ما يقارب 9000 وحدة سكنية في قرعة اضافية، حيث حصلت حتى الآن 17 ألف أسرة على شقق بسعر مخفض. 
 
المدير العام لوزارة الاسكان والبناء "افياد فريدمان" قال: قبل حلول العام الجديد سيكون بمقدور 3500 أسرة من الحصول على شقة بسعر مخفض، حيث سيتم فتح القرعة الثالثة بعد عيد العرش مباشرة، وهي استمرار مباشر لجميع الخطوات التي تم الترويج لها في الآونة الأخيرة، والوزارة في طريقها الى تحطيم الأرقام القياسية في عدد الشقق التي يتم طرحها أمام المواطنين بأسعار مخفضة".
 
وأضاف "أطلب من جميع المواطنين الذين يستوفون الشروط المطلوبة عدم الانتظار حتى اللحظة الأخيرة، والتقدم باستصدار شهادات الأهلية حتى يتمكنوا من التسجيل في الوقت المناسب بالقرعة".
 
يشار الى أن التسجيل في القرعة مرهون باستصدار شهادة استحقاق لبرنامج "الشقق المخفضة" وذلك بتكلفة 240 شيكل، حيث تستغرق اجراءات الاصدار ما يصل الى 10 أيام، وتكون الشهادة صالحة لمدة عام واحد، واذا كانت الشهادة صالحة فلا داعي لاصدارها مرة أخرى.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حرام عليكو توهموالشباب وانتو عارفين في اللد ماببيعو للعرب
لداوي - 23/09/2022
رد
2
وان تسجيل
ام خليل - 23/09/2022
رد
3
لمين نتوجه
لداويه وافتخر - 23/09/2022
رد
4
لمين نتوجه
ابن البلد - 22/09/2022
رد
5
سجلوا يا اهل اللد ما تخلوهم يروحو لليهود
. - 21/09/2022
رد
 2

تعليقات Facebook