اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تُعلن عن حل لغز مقتل مروان الوحواح في اللد

 
أفاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، أن الشرطة تمكنت من حل لغز جريمة مقتل السيد مروان الوحواح من مدينة اللد، مع تقديم بيان مدعي لمحكمة الصلح تمهيداً لتقديم لائحة اتهام ضد المشتبه الرئيسي بالقضية.
 
وقال المتحدث باسم الشرطة "في الشهر والنصف الماضيين، أجرت الوحدة المركزية تحقيقاً سريعاً في حادثة مقتل السيد مروان الوحواح البالغ من العمر 56 عاماً، اثر تعرضه لجريمة اطلاق نار اثناء تواجده داخل سيارته بتاريخ 26.8.2022 بمدينة اللد، حيث بدأ محققو الشرطة بجمع الأدلة من مكان الجريمة، الى جانب عمليات المسح واستخدام الاجراءات المختلفة التي أدت كشف وتعقب حركة المركبات التي تحمل لوحات أرقام مزورة، يشتبه بعلاقتها بجريمة القتل، كما تم العثور على احدى المركبات محترقة بالقرب من زمان ومكان وقوع الجريمة".
 
واضاف البيان "قام محققو الشرطة خلال 3 أيام باعتقال عدد من المشتبه بهم من سكان اللد، بما في ذلك الاشتباه بالعبث واتلاف الأدلة، ووفقاً لمتطلبات التحقيق استجابت المحكمة لطلب الشرطة ومددت بشكل دوري اعتقال المشتبه به الرئيسي وهو أحد سكان الرملة ويبلغ من العمر 30 عاماً، وذلك لمدة 47 يوماً".
 
وأوضح "وفقاً لنتائج التحقيق والأدلة التي تعزز تورط المشتبه به الرئيسي في التخطيط للقتل، بما في ذلك مراقبة الضحية في مكان اقامته وعمله، بدءً من الساعات الأولى في صباح اليوم السابق ليوم الجريمة، تم تشكيل البنية التحتية لتقديم افادة النيابة ضد المشتبه به، حيث تم اليوم تقديم بيان مدعي الى محكمة الصلح، ومن المتوقع في الأيام القادمة أن يقدم مكتب المدعي العام المركزي لائحة اتهام ضده مع طلب استمرار اعتقاله حتى نهاية الاجراءات".
 
 
الشرطة تُعلن عن حل لغز مقتل مروان الوحواح في اللد
الشرطة تُعلن عن حل لغز مقتل مروان الوحواح في اللد
الشرطة تُعلن عن حل لغز مقتل مروان الوحواح في اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو تشد حيلها كمان نتفه الشرطه بلكن تحل لغز المرحوم سلمان الزبارقه وابنه جميل وتعرف المراقبين والمخططين والي ادو الواجب حسبنا الله ونعم الوكيل بكل قاتل الله ينتقم منكو
فوفو - 14/10/2022
رد
2
طيب كيف تم حل اللغز؟؟ بحسب الشرطة هو راقب أو خطط طيب وين القاتل؟؟ والله هذه الشرطة بتستخف بعقول العرب وكأنها تقول ها نحن نعمل على حمايتكم وليس كما تدعون بأننا لا نهتم لقتلاقكم!! يعني ذر التراب في العيون.. وللأسف هنالك من أصبح بوق لنشر مثل هذه التفاهات.
رملاوي - 12/10/2022
رد
3
الله يرحمه عشانه مظلوم بينت الحقيقه
اللد - 12/10/2022
رد
1
يعني بحسب كلامك مئات القتلى الآخرين بيستحقو القتل!! ٩٠ بالمئة من القتلى هم مظلومين وبعدين عن أي حقيقة بتتحدث حضرتك مين القاتل؟؟ يا ريت تسأل الشرطة مين القاتل وخلينا نسمع جوابهم
اللد - 12/10/2022
4
الله يرحمه عشانه مظلوم ظهرت الحقيقه
اللد - 12/10/2022
رد
5
الله يرحمه عشانه مظلوم بانت الحقيقه
اللد - 12/10/2022
رد

تعليقات Facebook