اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بحضور قيادات الحركة الإسلامية في البلاد - افتتاح رسمي لدار القرآن الكريم في مسجد العجمي

 

تقرير وتصوير :امير أطرش

وسط احتشاد المئات من الضيوف وأهالي مدينة يافا  أقامت الحركة الإسلامية في المدينة بعد عصر هذا اليوم السبت  حفل إفتتاح دار القران الكريم في مسجد العجمي  وذلك أمام ساحة مسجد العجمي في المدينة .

 حيث كان ضيف الشرف فضيلة رئيس الحركة الإسلامية الشيخ حمّاد أبو دعابس وقيادات في الحركة الإسلامية في اللد والرملة وكفر قاسم إضافة لحضور عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي ووجهاء المدينة وقيادات ومربي المدارس المختلفة.

 

هذا وقد تخلل الحفل جملة من الفقرات الفنية والكلمةات حيث تولى العرافة الشيخ محمود شنير ثم تلاوة عطرة للذكر الحكيم للشيخ  يوسف سطل ،وكلمة  ترحيبية للشيخ إبراهيم سلامة إمام مسحد العجمي الذي أشاد بدور المحسين في ترميم  هذا المقر الذي جاء عن روح السيد مصطفى حطاب وقد طالب الحضور بقراءة الفاتحة على روحه.

،ثم تلاها  كلمة السيد خالد مهنا رئيس الدائرة الإعلامية في الحركة الإسلامية ،وكلمة مركزية للشيخ حماد أبو دعابس حيث شكر من ساهم في إفتتاح هذا المشروع والجهود التي بذلته إدارة الحركة الإسلامية في يافا لإتمام إفتتاح هذا المشروع الدعوي والتربوي في يافا.

 

ومن ثم منحت الحركة الإسلامية من خلال الشيخ حماد أبو دعابس  درع  تكريم لعطاء الحاج محمد كته في إنجاح هذا المركز التربوي  ودوره السخي في تكفل نفقات المشروع .

 ثم تولى رئيس الحركة الإسلامية في يافا  الشيخ سليمان السطل كلمة والذي تطرق إلى إهمية الصدقة وتبني فكرة الصدقة الجارية عن روح موتى المسلمين وضرورة إحياء هذه المشاريع في البلاد وأن أول دار قرآن أقيمت في البلاد كان في يافا عام  1979 واسترسل فكرة إثامة هذا المشروع الدعوي والتربوي في المدينة .وتولت فرقة نداء الإسلام وأشبالها جماة من الأناشيد الإسلامية .

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم . و الله يوفق جميع المسلمين . وجزاك الله خيرا يا خالو حمودة ويكتر من امثالك . والفاتحة عن روح المرحوم مصطفى حطاب ويجعل مثواه الجنة ان شاء الله .
عفاف عودة - 24/04/2012
رد
2
تباركـ الله فيكم يا اهل الخير .. ما شاء الله عليكم منورين جميعا .. انشالله يزيدكم كمان وكمان .. وانشالله بالتوفيق والى الامام في المشاريع العظيمه .. تباركـ الله فيكم يا اهل الخير .. ما شاء الله عليكم منورين جميعا .. انشالله يزيدكم كمان وكمان .. وانشالله بالتوفيق والى الامام في المشاريع العظيمه ..
ام مالكـ بخاري - الناصره - 22/04/2012
رد
3
ما شاء الله رائع اسأل الله ان يبارك في مشاريعنا الاسلامية الله اكبر والعزة للإسلام
السعادة بالإسلام - 22/04/2012
رد
4
افتتاح دار القران طول عمركم يا اهل بلدي منورين وريتكم عاليه انشاء الله وانت يا ابو انس يا تاج راسي الله يخليك ويكثير من امثالك ويضل صوتك عالي برحمه منه هلعدنان يا رحيم ويا رحمن
ام شادي عاره - 21/04/2012
رد

تعليقات Facebook