اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لوائح اتهام ضد مشتبهين بتنفيذ عمليات سطو في منطقة المركز

 
 
قال المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، أن الشرطة أنهت تحقيقاً في قضية سرقة لآلاف الشواكل من محلات السوبرماركت والمتاجر، بالاضافة لسرقة لفائف توراة قيّمة من قبل فرقة مكونة من خمسة أشخاص من سكان المركز، حيث تم تقديم لوائح اتهام ضد اثنين من المشتبهين الرئيسيين في القضية، ويعتزم مكتب المدعي العام تقديم لوائح اتخام ضد ثلاثة آخرين في نفس القضية.
 
وجاء في بيان الشرطة "أجرت وحدة مكافحة الجريمة في منطقة يفتاخ تحقيقاً مكثفاً ضد فرقة مكونة من 5 أفراد يشتبه بقيامهم بأربع عمليات سطو عنيفة تحت تهديد الهروات وجهاز الصدمات الكهربائية، وخلال التحقيق في القضية وقعت عملية سطو منسوبة الى نفس العصابة اقتحموا خلالها كنيس يهودي في يهود وسرقوا خمس مخطوطات توراة قيّمة من المكان، وعرضوها للبيع لمن يغالي في السعر".
 
وتابع البيان "أثمرت جهود التحقيق في تحديد مكان مخطوطات التوراة، ليتم اعتقال العديد من المشتبه بهم الاضافيين والتحقيقات أدت لتشكيل بنية تحتية واسعة للأدلة ضد المشتبه بهم في جميع الجرائم المذكورة، ليتم تمديد اعتقال المتهمين الرئيسيين من وقت لاخر".
 
واختتم البيان "مع انتهاء التحقيق الشامل المذكور أعلاه ، قدم مكتب المدعي العام اليوم لائحة اتهام في 5 حوادث سرقة واقتحام وسرقة مخطوطات توراة من كنيس يهودي ضد المتهمين الرئيسيين المحتجزين ، من سكان أور يهودا ويهود ( 31،33). ويعتزم مكتب المدعي العام تقديم لوائح اتهام ضد المشتبه بهم الثلاثة الآخرين". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook