اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً عبر موقع يافا 48 - اللقاء مع المرحومة الحاجة "رئيسة درويش بوبلي" (أم محمود جربوع)


سيبث موقع يافا 48 قريبا اللقاء الذي تم تصويره قبل أيام لشهادة المرحومة الحاجة "رئيسة درويش بوبلي" (أم محمود جربوع) خلال سلسلة التقارير التي يعدها ويقدمها الموقع تحت عنوان "شاهد على يافا النكبة".

وكان موقع يافا 48 قد التقى بالحاجة رئيسة لتوثيق شهادتها قبل عدة أيام، ولكن المقابلة توقفت بسبب وعكة صحية أصابت الحاجة وتم تأجيل اللقاء لحين تحسن حالتها الصحية، لكن الموقع نجح بالتقاط بعض الكلمات التاريخية التي ستُعرض في إطار الصدقة الجارية عن روح المرحومة، فيما لم يتسنى لموقع يافا 48 استكمال اللقاء مع الحاجة بسبب وفاتها مساء أمس الأربعاء.

يشار إلى أن الحاجة أم محمود وخلال اللقاء تحدثت عن هجرتها إلى مصر عن طريق ميناء يافا، حيث تقول أن أحد المحسنين تكفل بنفقات سفرها ومن معها من مهاجري المدينة إلى مصر، كما وتقول أنها التقت بالأميرة فوزية ابنة الملك فاروق.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الحاجة أم محمود بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
סיתיי יא עומריי מין בידו ינאם מאעי בלאודההה גיריק מין אללא ירחמק יא חביבתי יא בארקית אלדאר יא נור עינינא אללה ירחמק ונשאללה אינתי הלא מבסוטה ירבבבבבב
غدير جربوع - 27/04/2012
رد
2
اللة يرحمك يا ستي اللة يرحمك ويجعل مسواك الجنة ان شاء اللة يا ستي
عمر كتة - 26/04/2012
رد
3
אללא ירחמאק אללא ירחמאק יא אחלה ואג׳לה סיט ביל עלאםם מינחיייבאק קטיייר ואינשאללא אללא יג׳עאל מאסוואקי איל ג׳נהה
מיאר ונור - 26/04/2012
رد
4
אללא ירחמק יסיתייי יא רבב ארחמהא ואסקנהא פסיח גנאתק ואגעלהא מין אלסאלחין יא אללא....ראחת אילי קאנת תגמע אחפאדהא חווליהא ותחקילהום עלה אלנקבה ולהגרה ולעזאב אילי תעזבתו אללא ירחמק יסיתייי ויסברנה עפראק בגאה אלחביב אלמוסטפה יא רבבב
סאלי כתה - 26/04/2012
رد
5
אללה ירחמק
מוחמד פראן - 26/04/2012
رد

تعليقات Facebook