اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مقتل شخص وإصابة 14 بانفجارين بالقدس

تصوير: الشرطة
 
قتل شخص وأصيب 14 آخرين على الأقل صباح اليوم الأربعاء، بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جدا، جراء عملية تفجيرية مزدوجة في القدس.
 
ووفقا لبيان صادر عن الشرطة الإسرائيلية، فإنه يجري التحقيق في هجوم مزدوج مخطط له.
 
وترجح التحقيقات الأولية، إلى أن شخص وصل إلى محطة للحافلات في منطقة "جفعات شاؤول" ووضع دراجة كهربائية مفخخة، انفجرت وأدت إلى إصابة العديد من الاسرائيليين بينهم 4 بحالات خطيرة وحرجة.
 
أما الهجوم الثاني فوقع في حي "رموت"، حيث سمع دوي انفجار جراء عبوة، وتشير التحقيقات الأولية إلى أن دراجة نارية مفخخة انفجرت وتسببت بإصابة 3 اشخاص بجراح طفيفة.
 
وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء انفجار في القدس، وعلى الفور هرعت طواقم طبية إلى المكان وشرعت بتقديم الإسعافات الأولية للجرحى، ونقلتهم على وجه السرعة إلى مستشفيات المدينة.
 
ووفقا للمعلومات المتوفرة، قدمت الإسعافات الميدانية إلى 18 شخصا على الأقل، وصفت جراح 14 بالمتوسطة، وجراح 4 أشخاص بالخطيرة إلى الخطيرة جدا.
 
وبحسب مراسل "إذاعة الجيش الإسرائيلي"، فإن العبوة وضعت على متن دراجة نارية، وتم تفجيرها قرب مكان توقف الإسرائيليين.
 
وأكد مراسل الإذاعة الإسرائيلية العسكري أنه لم يكن لدى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية أية إنذارات مسبقة حول أي انفجار في القدس.
 
وبعد أقل من ربع ساعة بلغ عن سماع انفجار ثان في القدس وكذلك إطلاق نار في الحي الاستيطاني "رموت"، حي دلت التحقيقات الأولية أن الحدث الثاني ليس انفجارا وإنما إطلاق نار صوب حافلة تقل ركاب في حي "رموت"، دون أن يبلغ عن إصابات.
 

 

مقتل شخص وإصابة 14 بانفجارين بالقدس
مقتل شخص وإصابة 14 بانفجارين بالقدس
مقتل شخص وإصابة 14 بانفجارين بالقدس

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook