اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأسماء المرشّحة للمنافسة على رئاسة بلدية تل أبيب

صورة نيتسان هيروفتيش من تصوير وزارة الصحة
 
بعد أسابيع من انتهاء انتخابات الكنيست الاسرائيلية، بدأت أنظار الجميع تتجه نحو انتخابات المجالس المحلية في البلاد، والتي ستجري يوم 31 تشرين الأول / أكتوبر من العام المقبل 2023، وأخذت وسائل الاعلام العبرية بنشر عدد من أسماء المرشحين لمنصب بلدية تل أبيب والذين سنذكر أبرزهم.
 
ومن بين أبرز المرشحين لمنصب رئيس بلدية تل أبيب، هو رئيسها الحالي رون خولدائي الذي أعلن سابقاً عن نيته الترشّح للمرة السادسة والأخيرة لهذا المنصب في الانتخابات المقبلة.
 
كما أعلنت نائبة رئيس بلدية تل ابيب "تسيبي براند" عن نيتها الترشّح لخوض غمار المنافسة على منصب رئيس البلدية في الانتخابات القادمة.
 
وفي ذات السياق، صرّحت بعض وسائل الاعلام الاسرائيلية أن الوزيرة السابقة تسيبي ليفني تدرس امكانية أن تُنافس على منصب رئاسة بلدية تل ابيب في الانتخابات المقبلة، بينما لم تنف ليفني هذه الأنباء ولم تُؤكدها.
 
وذكرت وسائل الاعلام، أن وزير الصحة الاسرائيلي نيتسان هورفيتش ينوي ترشيح نفسه للمنافسة في انتخابات رئاسة بلدية تل ابيب، الا أن الوزير نفى هذه الأنباء، كما ذكرت المصادر أن وزير السياحة سابقاً اساف زمير ينوي ترشيح نفسه للمنافسة على رئاسة البلدية بينما لم يُعلن ذلك صراحةً.
 
يشار الى أن وزارة الداخلية الاسرائيلية ستقوم في الأشهر القريبة بتوظيف الآلاف في وظائف تتعلق بانتخابات المجالس المحلية في البلاد، كما يتطلق الوزارة حملات لتشجيع المواطنين على التصويت.
 
الأسماء المرشّحة للمنافسة على رئاسة بلدية تل أبيب
الأسماء المرشّحة للمنافسة على رئاسة بلدية تل أبيب
الأسماء المرشّحة للمنافسة على رئاسة بلدية تل أبيب

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اكيد رح يوخدها رون خولدائي.. !!
صفاء - 27/11/2022
رد
2
شاهَتْ الوُجوه !!
علي الأزهري - 26/11/2022
رد
3
الاحسن يضل لانه كل المرشحين غير ملائمين واللي بنعرفه مع كل اللي فيه احسن من اللي بنعرفوش ويطلع علينا عيشته
بضل خولدائي - 26/11/2022
رد

تعليقات Facebook