اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

3 أيام دون طعام أو ماء - اعتقال مشتبه بخطف وحبس طفلين في اللد

 
اعتقلت الشرطة مساء اليوم السبت أحد سكان مدينة اللد، للاشتباه بقيامه باختطاف ولدين يقيمان بشكل غير قانوني في البلاد، وسجنهما لعدة أيام في أحد الملاجئ بالمدينة.
 
ووصفت الشرطة القضية بالـ"صادمة"، ونشرت تفاصيلها بعد ظهر اليوم السبت، حيث باشرت الشرطة بالتحقيق في القضية بعد تلقيها بلاغاً من صبيان يبلغان من العمر 14 عاماً، تم اختطافهما واحتجازهما لمدة 3 أيام في ملجأ باللد دون طعام أو ماء، وتمكن الاثنان اليوم من الاتصال على الشرطة من الهاتف المحمول الخاص بالمشتبه به عندما جاء لتفقد حالتهما.
 
وتمكن رجال الشرطة من الكشف عن مكان اختطاف الطفلين، وبعد كسر الطفل بمساعدة رجال الانقاذ والاطفاء، تم انقاذ الطفلين، ونقلهما لتلقي المساعدة وتقديم جميع المعلومات التي لديهما.
 
وفي نهاية عمليات التفتيش في المبنى الذي يقع فيه الملجأ ، تمكنت الشرطة من العثور على المشتبه به واعتقاله - وهو من سكان المدينة يبلغ من العمر 50 عامًا. وتم نقله للاستجواب في محطة اللد لفحص الخلفية، بما في ذلك الاشتباه بتشغيل الطفلين بشكل مخالف للقانون - حسب الشرطة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وانا مصدوم من الشرطة المصدومة هههههه
الله يرجعهم لأهلهم سالمين - 04/12/2022
رد
2
نعم صادمه جدا .. وايضا قتل الاطفال كل يوم صادم .. وايضا يعتقلون اطفال الضفه كل يوم ويرهبونهم ويعذبونهم في السجون، او اليس هذا صادم ايضا !! ام ان الصدمه بالنسبه لهم فقط حين يكون الضحيه غير عربي. ازدواجية المعايير هذه لا تليق . وغير اخلاقيه بتاتا.
صادم ومصدوم - 03/12/2022
رد

تعليقات Facebook