اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أهالي اللد يشككون برواية الشرطة حول اختطاف فتيين "لا صحة لهذه الادعاءات"

 
شكك أهالي مدينة اللد والجيران برواية الشرطة، مؤكدين أنه لا صحة لادعاءات الشرطة التي جاءت على لسان المتحدث باسمها حول عملية اختطاف واحتجاز لفتيين يبلغان من العمر 14 عاماً على ما يبدو من الضفة الغربية، بظروف غير انسانية في مدينة اللد. 
 
وقال الجيران أن رواية الشرطة حول حادثة اختطاف الفتيين في مدينة واحتجازهما داخل أحد الملاجئ دون توفير مقومات الحياة الأساسية لهما غير صحيحة على الاطلاق، وانما كانا يعيشان داخل الملجأ وقام أحد المحسنين بتوفير كل ما يلزمهم من مبيت ومأكل ومشرب، بالاضافة لتوفير أمور خدماتية أخرى لهما. 
 
وأشار أحد الجيران في لقاء صحفي مع قناة عبرية "يجري الحديث عن فتيين حظوا باهتمام ورعاية من قبل أحد المحسنين بمدينة اللد، والذي وفر لهما كل ما يلزمهما،  ولا نعلم ما الهدف من وراء نشر الشرطة لهذه الرواية المغلوطة، حيث أن الشرطة حين مداهمتها للملجأ عثرت على كل شيء من ملابس وبطانيات وطعام وشراب". 
 
وكانت الشرطة أعلنت ظهر اليوم عن اعتقال أحد المواطنين من مدينة اللد للاشتباه بقيامه باختطاف فتيين يقيمان في البلاد بشكل غير قانوني، وسجمنهما لعدة أيام في أحد الملاجئ بالمدينة ومنع عنهما الطعام والشراب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ولما التشكيك؟؟ عندما حضرت الشرطة كان باب الملجأ مغلق من الخارج بقفل وتم كسره للدخول ...!!! لذا أقول تشكيكم ليس في محله وعلى كل حال سيتم التحقيق مع الفتيان وستظهر الحقيقة اكيد .
لداوي - 04/12/2022
رد
2
جاءت هذه الحادثه لتنتشر على مجال واسع للتغطيه على القتل ببث حي ومباشر لشاب فقط اراد الافلات منهم لاعتقاله بدون سبب،ومن ثم قتله ايضا بدم بارد بدون سبب. اصبحوا مفضوحين ويريدون تزيين صورتهم القذره بكل السبل . واننا الجيش والشرطه قمه في "الإنسانيه "
غاليه - 04/12/2022
رد

تعليقات Facebook