اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ كمال خطيب يؤكد "الأقصى حق خالص للمسلمين رغم كل المؤامرات"

 
أكد الشيخ كمال خطيب رئيس لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية على أوهام الاحتلال ومخططاته تجاه المسجد الأقصى ستتحطم على جدرانه وستتبدد أحلامهم على صلابة صخوره.
 
وقال الشيخ كمال خطيب في مقطع فيديو نشره على حسابه في فيسبوك، "من رحاب المسجد الأقصى المبارك، تحية لأبناء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية وأخوتنا المسلمين من المسجد الأقصى الذي لم يكن ولن يكون إلا مسجدًا خالصًا للمسلمين".
 
وتابع الخطيب، "الأقصى قبلتنا الأولى ومسرى محمد عليه السلام وإليه تشد الرحال مع شقيقيه المسجد الحرام والنبوي، ورغم كل المؤامرات التي تحاك حوله، وكل مشاريع التطبيع التي يراد أن يُزعم بحق لغير المسلمين فيه"، مضيفًا، "نحن أبناء الأمة العربية والشعب الفلسطيني وأبناء الداخل تحديدًا سنظل نقول لا وألف مليون لا لن يكون المسجد ألا الأقصى ولن يكون حائطه الغربي إلا حائط البراق وليس المبكى".
 
وأضاف، "نحن بين يدي الظرف الصعب الذي تمر فيه الأمة، والذي يراد لنا من خلاله ان نضعف ونهون، وأنا أقول ابدا لا، فإذا رأيتم أن الليل يسود ويسود فاعلموا أن الفجر قريب، وإذا رأيتم أنَّ الحبل يشتد ويشتد، فاعلموا أن انقطاعه قريب إن شاء الله، وإذا رأيتم أنَّ الكرب يحتد ويحتد فكونوا على يقين انَّ الفرج قريبه”.
 
وختم الشيخ كمال خطيب من داخل الأقصى بالقول، “هذا مسجدنا الأقصى المبارك، على جدرانه ستتحطم أوهامهم، وعلى صلابة صخرته ستتبدد كل مشاريعهم ان شاء الله ليظل هو المسجد الأقصى المبارك كان وما يزال وسيظل”.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook