اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: أجمل الصور بعدسة يافا 48 ليوم الفعاليات الترفيهية في روضة أحباب الله بيافا

تصوير: أمير أطرش


أقامت جمعية نماء وإدارة روضة أحباب الله في مدينة يافا عصر اليوم السبت يوماً ترفيهياً للأطفال وذويهم من جيل سنتين وحتى جيل الخامسة، حيث شارك العشرات من الأطفال في اليوم الترفيهي الذي تخلله العديد من الفقرات والفعاليات الترفيهية من بينها الألعاب المنتفخة وعروض مميزة للمهرج "عمو صابر"، وعدد من الفقرات الأخرى.

يشار إلى أن فعاليات اليوم الترفيهي انطلقت الساعة الرابعة عصراً وستستمر لغاية الساعة السابعة من مساء اليوم السبت ،وبدورها فقد دعت الحركة الإسلامية في المدينة محبيها ومناصريها المشاركة في هذه الفقرات الترفيهية والتي تأتي في سياق دور الحركة الإسلامية تلبية حاجات أطفال المدينة وتسليتهم وملئ أوقات فراغهم.

هذا وقد رحبت الحاجة أم مصعب أبو زيد بضيوف الروضة إضافة إلى دور الروضة الذي أنطلق قبل نحو 25 عاما،متناولة رؤية إدارة الروضة التربوي في السنوات القادمة.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ואחדה נזום חביבתי מאחלה סואר חסון אלא יחלילק אייא ותיפרחי פיו
ואחדה - 29/04/2012
رد
2
بارك الله فيكم بارك الله فيكم على هذا المجهود والى المربيه ام مصعب نرجو لك الشفاء العاجل حقيقة نتعلم منك المسوولية والامانة في العمل رغم مكوثك في المستشفى الا انك ما اهملت مسووليتك ووجدناك بين الحضور وما كانت بهجة هذا اليوم بدونك بيننا نتمنى لك الشفاء العاجل
ام محمد - 29/04/2012
رد
3
כך הכבוד היה יום נפלא כל הכבוד אם מוסעב את היית המורה שלי והשנה הבאה תהיי המורה של הבת שלי אללה יעתיקי אלקואה ולסיחה
ניסרין - 29/04/2012
رد
4
פטום מרוות חדיגא ושימא איזה תמונות יפות לייק
פטום - 28/04/2012
رد

تعليقات Facebook