اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المغرب يخوض آخر تدريباته عشية لقاء البرتغال

 
 
خاض المنتخب المغربي مساء أمس، الجمعة، آخر حصة تدريبية له في ملعب "الدحيل"، استعدادا لمباراة اليوم أمام المنتخب البرتغالي، لحساب ربع نهائي منافسات كأس العالم في قطر.  
 
وسمح لوسائل الإعلام الدخول إلى الملعب في الدقائق الـ15 الأولى حيث أجرى الخماسي - رومان سايس، وأشرف حكيمي، ونايف أكرد، ويوسف النصيري، وسفيان أمرابط، تدريبات خاصة، فيما خاض بقية اللاعبين الحصة التدريبية بشكل عادي. 
 
وخاض أكرد وحكيمي تداريب بالدراجة الهوائية، ليلتحق بهما سايس، بعد أن خاض حصة للجري حول أرضية الملعب مع أمرابط النصيري. تجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرتغالي ستجرى على أرضية ملعب الثمامة، غدا السبت، في الخامسة مساء بتوقيت القدس.
 
وتوافدت الجماهير المغربية بكثافة على قطر من أجل تشجيع "أسود الأطلس" في المباراة التي تجمعه بنظيره البرتغالي، مساء اليوم على ملعب “الثمامة”، وسط توقعات للجنة المنظمة بتحقيق حضور جماهيري قياسي. وذكرت وسائل الإعلام المغربية أنه خلال الأيام الثلاثة الماضية تم تسجيل إقبالا منقطع النظير على وكالات الخطوط الملكية المغربية بعدة نقاط في مدينة الدار البيضاء، حيث اقتنت الجماهير كل التذاكر التي خصصتها شركة "لارام" للمشجعين الراغبين في التوجه إلى الدوحة. وسيتم تشجيع المنتخب المغربي من قبل عشرات آلاف العرب في الاستاد وخارجه.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بنستناكم
يا حبيبي - 10/12/2022
رد
2
رونالدو بربحها ومبروك للمغرب وصولهم مشرف
عوكل - 10/12/2022
رد

تعليقات Facebook