اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: طلاب مدرسة أجيال الثانوية يتميزون في مسابقة الرياضيات التي يجريها معهد القمة التابع للبلدية


تميز طلاب مدرسة أجيال الثانوية في مسابقة الرياضيات التي تجريها بلدية تل ابيب - يافا في معهد القمة، حيث شارك في المسابقة العشرات من الطلاب في منطقة تل أبيب ويافا، وبرز بين الطلاب الذين اجتازوا كافة الامتحانات ثلاثة طلاب عرب من مدرسة أجيال الثانوية وهم "الطالب توفيق الحن من الصف التاسع، والطالبة منى أبو شحادة من الصف التاسع، والطالب سليمان أبو طالب من الصف الثامن".

ومن المتوقع أن يتم تكريم الطلاب المتميزين في المسابقة خلال حفل سيقام بتاريخ 30-5-2012، من خلاله سيمنح الطلاب جوائز وشهادات تقديرية تقديرا لجهودهم وتميزها على سائر الطلاب في  مادة الرياضيات، حيث تُعتبر هذه المسابقة من المسابقات التي تحظى باهتمام المؤسسات التربوية ومؤسسة البلدية.

وقد جاءت مشاركة الطلاب في المسابقة في إطار مساعي إدارة مدرسة أجيال للمشاركة في كافة المسابقات القطرية وتحقيق الإنجازات المشرفة بالإضافة إلى تحقيق تطالع المدرسة التربوي الرامي إلى  التميز في كافة النواحي التعليمية.

يشار إلى أنه خلال السنة الماضية حصل  طالب واحد من المدرسة في شهادة إمتياز فيما حصدت المدرسة خلال السنة الجارية على 3 شهادات تميز لطلابها.

بقي أن نشير إلى أن مدرسة أجيال الثانوية هي المدرسة العربية الحكومية الوحيدة التي شاركت في المسابقة التي أقامها معهد القمة برعاية بلدية تل أبيب - يافا.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מזל טוב מזל טוב לכול ילדי אגיאל גאווה שיש לנו ת׳בית ספר הזה בכול תל-אביב יפו סוליייייי יתותחחחחחחחחחחח גאים בך מאוד בהצלחה בעתיד ~_~
חסויה - 30/04/2012
رد
2
מזל טוב מזל טוב לכול ילדי בית ספר אגיאל יפו כבוד שיש לנו ת׳בית ספר הזה ביפו הרבה בהצלחה בעתיד
חסויה - 30/04/2012
رد
3
يافا مبروك لكل طلاب اجيال والاخص سليمان ابو طالب والتوفيق في النهاي
امك جيهان - 30/04/2012
رد
4
כול הכבוד כל הכבוד לתלמידים , מונננננננננננננה יא אמר כל הכבוד סחטין איזו גאווה גאים בך מאוווווווווד.
יפואית - 30/04/2012
رد
5
من يافا كل الإحترام والفخر لأبنائنا مثل هذه الانجازات.
مروان - 29/04/2012
رد
6
מילת כבוד ממש גאווה ליפו השיגים איה ישר כוח תלמידים יקרים וכל הכבוד להנהלה ושאר המורים
סמי - 29/04/2012
رد

تعليقات Facebook