اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رهط: مقتل الشاب أمير الزيادنة واصابة آخر باطلاق نار

 
قتل الشاب أمير سامي الزيادنة (25 عاما) وأصيب شاب آخر بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك جراء جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة رهط في النقب فجر اليوم الأربعاء.
 
وفي ساعات الفجر الأولى، أصيب شابان من رهط بجروح وصفت حالة أحدهما بالخطيرة جدا والثاني بالخطيرة وذلك في جريمة إطلاق نار بالمدينة.
 
ونقل مصابان إلى عيادة محلية في رهط، حيث قدمت العلاجات الأولية ونقلا على وجه السرعة وهما بحالة خطيرة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة أحدهما تأثرا بإصابته الخطيرة جدا.
 
وتلقت الشرطة بلاغا عن نقل إصابتين في جريمة إطلاق نار إلى عيادة محلية في المدينة، وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات جريمة إطلاق النار، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المتهم هو اسرائيل سواء من خلال المستعربين او فوضى حيازة الاسلحة التى تشجعها فى المجتمع الفلسطينى . والرحمة لشهيد جديد من شهداء فلسطين الذين يتمسكونبارضها رغم ان الخنازير احالوا حياتهم جحيما.
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 21/12/2022
رد
2
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم اتقوا وخافوا الله ياعباد الله ستحاسبون علي قتل ارواح الناس في الدنيا والاخره
امه الله - 21/12/2022
رد
3
الله يرحمه
محمد حسونة - 21/12/2022
رد
4
اللهم اقم الساعه خلص كل العلامات ظهرت القتل الرجال الديوسين النساء كاسيات عاريات لا حياء لا خجل فجور فجور الناس نسيت في يوم حساب وسوف تقف اناما الله لتحاسب كثره الناس الذين من حقدهم وغيرتهم يتعاملون بالاسحار لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يافا - 21/12/2022
رد
5
ما نقول بس. حسبى الله. ونعم. الوكيل العرب. صاروا ما في. رحمه. الحيوانات. ارحم منهم
نون - 21/12/2022
رد
6
اللهم اقم الساعة لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ان لله وان اليه راجعون - 21/12/2022
رد

تعليقات Facebook