اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قتيل برصاص الشرطة في كفر قاسم

قُتل الشاب نعيم محمود ذيب بدير برصاص الشرطة الإسرائيلية، فجر اليوم الجمعة، في كفر قاسم بمنطقة المثلث الجنوبي، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس وإطلاق نار، ادعت الشرطة أنها استهدفت عناصرها في المدينة.
 
وأعلنت الشرطة عن إصابة إثنين من عناصرها بجروح طفيفة، نقلا على إثرها للعلاج في مستشفى "بيلنسون" في بيتح تكفا، بادعاء تعرضهما للدهس وإطلاق النار في كفر قاسم، وذكرت أن قائد المنطقة وصل إلى المكان وأجرى تقييما ميدانيا للأوضاع.
 
ونشرت الشرطة العشرات من عناصرها في كفر قاسم، وأرسلت تعزيزات أمنية تشمل عناصر من الوحدات الخاصة، وفق ما جاء في بيانها، وحوّلت المدينة إلى ثكنة عسكرية، بحسب ما أكدت مصادر محلية.
 
وادعت الشرطة أنه "خلال البحث في المبنى الذي خرج منه منفذ العملية في كفر قاسم، تم العثور على سلاح وذخائر وزجاجات حارقة وسكين في السيارة".
 
ويظهر مقطع فيديو التُقط من مكان الجريمة أن عددا من عناصر الشرطة أطلقوا النار على شخص كان يقود مركبته عائدا إلى الخلف، في حي تواجدت فيه دوريات للشرطة، فيما سمع دوي إطلاق النار.
 
وقالت الشرطة إنها تتعامل مع الواقعة في كفر قاسم على أنها "عملية تخريبية معادية"، زاعمة أن عنصريها تعرضا لإطلاق نار ودهس، مشيرة إلى أن عناصرها يجرون عمليات بحث عن مشتبهين آخرين.
قتيل برصاص الشرطة في كفر قاسم

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لانهم باسم القانون "جيش وشرطه " يقتلون ولا يجدون من يحاسبهم. فهم يغطون جرائمهم تخت ذريعة القانون . اي شاب ممكن ان يأتي في وجه جندي غاضب لانه شرب زياده او لان عشيقته ذهبت الى غيره ،ممكن ان يفرغ غضبه وحقده في شبابنا بحجة دهس ومحاولة قتل وانه اراد خطف سلاح الجندي او الخ.. فعلا حينما يصبح عدوك يستقوي تخت غطاء قانون رسمه ووضعه وخططه هو للتخلص من كل عربي بغطاء قانوني فحينها توقع كل شيء. فيا عرب عودوا الى الله وفقط . وهو سينصركم وعدوكم سيصبح من الماضي. وهو ات باذن الله. وحسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله - 23/12/2022
رد
2
شهيد جديد من شهداء فلسطين له الرحمة ولقاتيه العذاب فى الدنيا قبل الاخرة
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 23/12/2022
رد
3
الله يرحمه
محمد حسونة - 23/12/2022
رد
4
ياوجع القلب شباب بتموت كل يوم مره بحكو انو حاول دهس الشرطه طيب بلاش تموتو طخوا احبسوه بلاش الموت والكل يطخ علي السياره حسب ماحكيتو والجندي الي طخ شب عمره 19 سنه حاول يدافع عن نفسه طخه برجليه مش تفضي كل سلاحك علي الشب حتي الموت فوضي صارت بالبلد مش عارفين الحقيقه عند الله يسالو باي ذنب اقتلوا الله يصبر اهلهم
امه الله - 23/12/2022
رد

تعليقات Facebook