اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: يوم الفعاليّات الرياضيّة في مدرسة أجيال الإبتدائية في مدينة يافا

 


ضمنَ الفعاليّات الرّياضيّة، التّربوية واللامنهجيّة، نظّمت مدرسة أجيال الابتدائيّة يومًا رياضيًّا حافِلاً بإرشاد مُعَلّمَيّ التّربية البدنيّة المُربّيان محمّد أبو رحيمة ولؤي حفني.

وقد تخلّل اليومَ الرّياضيّ فعاليّات مُختلفة في ساحة المدرسة: كأداءِ حركاتٍ رِياضيّة انسيابيّة بواسِطةِ عُصٍ خَشَبيّةٍ على أنغامِ الموسيقى الرّياضيّة الصّاخبة والتي تتلاءم وحركات الطلاب، القفز على الحِبال، "مُصارَعَة" حُرّة بأزواج مع اتّخاذ احتياطات السّلامة اللازمة، مُلاكَمة، قذف "الصّحن الطّائر"، وألعاب أخرى مُختلفة تَدعَمُ نَشاطَ الطّلاّب وتُثيرُ حَماسَهُم.

كما وأقيمت فعاليّات إبداعيّة مُختلفة داخل الصّفوف، مثل تلوين أعلام ورموز الألعاب الأولمبيّة والفِرَق الرِياضيّة المُختلفة، تزيينها وزَخرَفَتها ، وقدِ لوحِظَت سِماتُ الفرحِ وتعابيرُ النّشوةِ على مُحيّا الطّلاب كما وأفتَرَت شِفاهُهُم عن بسَماتٍ جَلِيّة وضَحكاتٍ عذبةٍ نديّة .

هذا وقد أشادت مُديرةُ المدرسة –نهاية يحيى حمدان- بحُسنِ تنظيم الفعاليات وأدائها، وشجّعت مثل هذهِ النّشاطات التي من شأنها تنمية قُدرات الطلاب وتطوير إدراكهم الحسّي، العقلي والجسدي فإنّ العقلَ السّليم في الجسم السّليم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الاجابة لرقم 2 هذه المدرسة ترفع اسم طلابها عاليا لانهم جديرون بذلك وبنفس الوقت ولمصلحتهم ايضا فان المدرسة تقوم جاهدة على اعطائهم احتياجاتهم بدون التهاون بقدراتهم
مش مهم - 03/05/2012
رد
2
من الجيد ان نرى مثل هذه الفعاليات في مدرسة لا تعرف سوى خنق طلابها كي يرفعوا اسمها عاليا دون الالتفات لاحتياجات الطلاب، لقد رأيت بأم عيني كيف يتم تجاهل الطلاب وعدم الاصغاء لهم والصراخ عليهم باستمرار!
أم طلاب في المدرسة - 02/05/2012
رد
3
اول مرة نرى الروح المرحة لدى المعلمة هيام!
أم - 02/05/2012
رد

تعليقات Facebook