اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

سامي أبو شحادة: الاعتداء على الكنائس لا يليق بتاريخ يافا

 
توجهنا اليوم برفقة الأخوة الأعزاء بيتر حبش، رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية، والمربية ماري قبطي، والأخ رامي صايغ إلى كنيستي اللاتين والأقباط في يافا حيث التقينا الأب مخائيل كاهن رعية الأقباط والأب اغسطين كاهن رعية اللاتين، للتضامن والتعبير عن استنكارنا للاعتداء الآثم الذي قام به عدد من الصبية على حرمة الكنيستين، وعلى الأب ميخائيل منصور، راعي كنيسة الأقباط في المدينة.
 
هذا الاعتداء ليس مستنكرًا ومدانًا فحسب، بل ولا يليق بتاريخ هذه المدينة التي سطرت مسيرة طويلة من التآخي واللحمة الوطنية بين أبناء جميع الطوائف والعائلات المختلفة فيها.
 
قال لي الأب ميخائيل منصور إنه في يافا منذ أربعين عامًا، ولم يشعر يومًا أنّه غريب في هذه المدينة، بل أنّ أهلها هم أهله وناسها هم ناسه، ويعتبر نفسه منتميا إلى هذه المدينة وهو حريص كل الحرص على اللحمة بين أهلها وعلى يقين بأنّ هذه الفعلة لا تمثل أهالي يافا.
 
نتمسك بقيّم الوحدة والمحبة والتآخي والخير للجميع كما دومًا.
 سامي أبو شحادة: الاعتداء على الكنائس لا يليق بتاريخ يافا
 سامي أبو شحادة: الاعتداء على الكنائس لا يليق بتاريخ يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فتشوا عن المستعربين والمستوطنين
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 27/12/2022
رد
2
حياك الله اخي سامي..على هذه الكلمه الطيبه... !
بنت يافا - 27/12/2022
رد
3
حق معك بس والاعتداء على الشاب الا قتلوا الكلب ماشوفت استنكار واحد من اي طائفه بس احنا المسلمين بنروح
يافا - 27/12/2022
رد
4
كل سنه بعيد الميلاد تحدث اشياء مشابهه بالكنائس!! لماذا لم تكن تحدث من قبل !! لماذا في اخر سنوات فقط !! من مهتم جدا بالفتنه بين العرب ببعضهم!! من مهتم بالفتنه وحرب بين المسلمين النصاري!!
المكتوب واضح من عنوانه - 27/12/2022
رد
5
ارجو ان يكون عمل فردي او خطوة مجموعة مراهقين فقط لان هذا عمل جبان وبدون اخلاق النبي وصى بحسن الجوار والاخلاق هدول اهلنا لشو هاذ العمل مفيد اش بساعدنا الله يهدي الناس
محمد - 26/12/2022
رد

تعليقات Facebook