اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ديربي يافاوي ساخن يوم الجمعة القادم بين فريقي أبناء يافا والكشاف الأرثوذكسي يافا

تُعقد في تمام الساعة الثانية ظهراً من يوم الجمعة القادم مباراة الديربي بين فريقي أبناء يافا والفريق الأورثذكسي يافا على أرضية الملعب البلدي في مدينة يافا، حيث تأتي هذه المباراة في إطار دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وتعتبر هذه المباراة مهمة جداً للفريقين والكل يطمع بحصد الثلاث نقاط، وقد أتم الفريقان الاستعدادات اللازمة لإقامة هذه الديربي الساخن، حيث فاز أبناء يافا في مباراته الأخيرة على فريق فردسيا بنتيجة 1:3 وفاز الفريق الأرثوذكسي يافا على فريق يازور بنتيجة 0:3 ومن المتوقع أن تكون مباراة في القمة.

وفي حديث مع رمزي الخن مدير فريق أبناء يافا قال ليافا 48 "أتممنا كافة الاستعدادات لإقامة مباراة الديربي والتي ستجمعنا مع فريق الأرثوذكسي - يافا، ونتمنى التوفيق لكلا الفريقين في المباراة، وندعوا كافة الجماهير إلى حضور الديربي في ملعب يافا البلدي تمام الساعة الـ2 بعد الظهر".

وقد تحدث موقع يافا 48 مع أحد اللاعبين البارزين في الفريق الأرثوذكسي يافا فؤاد الحلو الذي قال "استعداداتنا تجري على قدم وساق لإجراء مباراة الديربي المهمة في الملعب البلدي ونتمنى لكلا الفريقين التوفيق والنجاح فيها، وندعوا كافة الجماهير إلى حضور المباراة التي من المتوقع أن تكون قوية".

يشار إلى أن الفريقان تعادلا في آخر مباراة ديربي جمعتهما بنتيجة 0:0

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook