اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعيين وزاري للسيدة نادية حلو كعضو إدارة في مكتب العمل التابع لوزارة الصناعة والتجارة


علم موقع يافا 48 أنه تم تعيين عضو الكنيست السابقة السيدة نادية حلو من يافا كعضو إدارة في مكتب العمل التابع لوزارة الصناعة والتجارة والعمل، حيث صدر قرار وزاري من الوزير "شالوم سمحون" يقضي بتعيين السيدة نادية حلو كعضو إدارة لمكتب العمل لمدة 4 سنوات، وذلك بمناسبة يوم العمال العالمي.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع السيدة نادية حلو قالت "يُسعدني أن أحظى بهذا التعيين الذي يأتي في مستهل مشروعنا في تشغيل أيدي وقوى عاملة في الوسط العربي، وسنسعى لزيادة نسبة العاملين العرب في قطاعات العمل المختلفة، حيث أن نتائج توظيف المواطنين العرب في النواحي المختلفة في البلاد متدنية، وسنعمل بكل ما اوتينا من قوة وصلاحيات لتوظيف أكبر عدد ممكن من المواطنين العرب".

وأضافت السيدة حلو "نهدف من خلال هذا التعيين إلى زيادة نسبة العاملات من النساء العربيات في البلاد، وسنرفع عدة قضايا ومقترحات لتشغيل عاملات عربيات في أول جلسنة لنا في هذا المنصب خلال الأسبوع القادم".

وأردفت السيدة حلو "نحن على أتم الاستعداد لإبداء أي استشارة تربوية من خلال الوظائف التي أشغلها، وسنسعى من خلال المشاريع المشتركة مع المدارس لتوظيف القوى الشبابية في سوق العمل، كما وسنعمل جنباً إلى جنب مع كافة المؤسسات في هذا السياق".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook