اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الإسلامية تُهنئ المحتفلين بأعياد الميلاد

 
شارك رئيس الهيئة الإسلامية الشيخ د.أحمد محمد أبو عجوة ضمن وفود المهنئين بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد المجيد، وذلك تلبية للدعوة التي وجهتها الجمعية الخيرية الأرثوذكسية في مدينة يافا.
 
وقد تم استقبال المهنئين في القاعة التابعة للجمعية الأرثوذكسية، وتولى عرافة الحفل رئيس الجمعية السيد بيتر حبش، حيث قدم عددا من المشاركين لإلقاء كلمات على مسامع الحضور، وشكر الهيئة الإسلامية على مشاركتها التي تحمل المعاني السامة وتجسّد الوحدة الوطنية.
 
وفي كلمته هنأ الشيخ أحمد الطوائف المسيحية، وأكّد أكد أن المشاركة في هذا اليوم جاءت انطلاقا من قيم الرحمة التي جاء بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وقيم التسامح التي جاء بها نبي الله عيسى عليه السلام، هذه القيم التي تمثل رسالة جميع الأنبياء والمرسلين عليهم السلام.
 
وأكد الدكتور أحمد على أهمية التكاتف بين أبناء مدينة يافا مسلمين ومسيحيين للحفاظ على الهوية الدينية، والثوابت الوطنية للشعب الفلسطيني، وشدد فضيلته على أهمية وضرورة الحراك الإسلامي المسيحي للحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة، وفي مقدمتها المسجد الأقصى وكنيسة القيامة.
 
يافا: الهيئة الإسلامية تُهنئ المحتفلين بأعياد الميلاد
يافا: الهيئة الإسلامية تُهنئ المحتفلين بأعياد الميلاد
يافا: الهيئة الإسلامية تُهنئ المحتفلين بأعياد الميلاد
يافا: الهيئة الإسلامية تُهنئ المحتفلين بأعياد الميلاد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للاخ ..الحق... والله عيب هادا الكلام .. ديننا الحنيف يحترم جميع الاديان.....!!!!
؟؟؟ - 08/01/2023
رد
1
إن الدين عند الله الإسلام. ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم. يجب علي أنا كمسلم أن أزور جاري النصراني إذا مرض. أن أحافظ على ممتلكاته وان لا أعتدي عليه أو أظلمه. أما أن أهنئه بمولد ربهم هذا شرك أكبر وهذا حرام هذه عقيدتنا التي يحب أن نحارب من أجلها. أنت مسلم كيوت !!!!!!
الحق - 09/01/2023
2
بتفهمش متحكيش !
يافا - 08/01/2023
2
حسبي الله ونعم الوكيل..تهنؤوهم بمولد الرب وأنتم طول السنة تقرؤوا قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد. لابارك الله فيكم.
الحق - 08/01/2023
رد
1
الحق يقال ولو كان مُراً يا عيني عليك !!
يافا - 08/01/2023
3
طول عمرك يا شيخ بتفهم بالواجب لبلدك احنا معك
لداوي - 08/01/2023
رد
4
خطوه وبصمه العالم يتعلم منها
عوكل - 08/01/2023
رد
5
أبو عجوة يشترك بل يقف برأس معايدة النصارى رغم أنه يعلم حرمة ذلك ، ولم يجيز هذا الأمر إلا مشايخ السلاطين يتحدثون عن التآلف ويرقضون وراء رضى النصارى ولو بالحرام والعجيب أن النصارى يحاربون ديننا جهارا نهارا لماذا لا تسمح مدارس النصارى بحجاب فتياتنا في مدارسهم (في يافا خاصة ففي الضفة يسمحون بل في مدرسة في مدينة اللد يسمحون) هذا وجميع أصنامهم بحجاب وراهباتهم بحجاب والصور المنسوبة بهتانا وزورا لمريم العذراء عليها السلام بحجاب ، الستر والعفة حلال عليهم حرام علينا ؟ لماذا في رمضان لا يتم تقصير اليوم الدراسي وأغلب الطلاب مسلمين ؟ لماذا يحاولون دس معتقداتهم ؟ لماذا لا يكون حضور للنصارى فيما يتعلق بقضايا المسلمين ؟ وإن وجد فعددهم على كف اليد ؟ وفي شؤونهم المسلمون أكثر عددا من النصارى ؟ نعم : لقد قال الله تعالى : ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) أتظنون أن اتباعهم هو الانتقال لدينهم فقط؟ لا ، اتباعهم هو السعي لرضاهم ولو على حساب ديننا ، ولو ارتكبنا بعض المحرمات ، وتركنا بعض الواجبات فلا غرابة من استقالة أعضاء الهيئة منها وقد أصبحوا يجالسون المكملة بعد أن كانوا يقاطعونها ، ويشتركون بما لا يجوز أن يشتركوا به وكل ذلك باسم المصلحة وحسبنا الله ونعم الوكيل
الثوابت - 08/01/2023
رد
6
لا نجامل احدا في العقيدة !!!
واحد - 07/01/2023
رد
7
ما في أجمل من التآخي والمحبه... بوركتم.. !
جميله - 07/01/2023
رد
8
كل الاحترام للهيئه الاسلاميه... بارك الله فيكم..!
بنت يافا - 07/01/2023
رد

تعليقات Facebook