اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مشهراوي يطالب مسؤولة الحضانات في يافا بحل مشكلة الأفاعي في روضة الأطفال

 


توجه عضو بلدية تل ابيب يافا احمد مشهراوي إلى المسؤولة عن حضانات الأطفال في البلدية مطالباً إياها بحل مشكلة الأفاعي في محيط روضة الأطفال " كسبيون" في شارع " ماجن أفراهام 11" في مدينة يافا وذلك في أعقاب الوضع الخطير الحاصل هناك، حيث انه تمت رؤية عدة أفاعي كبيرة مراراً الى جانب الحواجز الحديدية المحيطة بالروضة.

ويستند مطلب احمد مشهراوي الى شهادات أهالي الأطفال وكذلك على شهادة مباشرة من قبل مديرة الروضة السيدة مرسيل حداد التي أكدت أنها بالفعل شاهدت بأم عينيها أفاعي كبيرة بجوار الروضة.  

وبدورها أعلنت لجنة أولياء أمور الأطفال التي تضم 35 طفلاً أنها ستبدأ إضراباً في الروضة إن لم تجد البلدية حلاً سريعاً للموضوع لوضع حد لهذا الخطر .

وأكد مشهراوي في رسالته لمسؤولة الروضات على خطورة الأمر وطالبها باتخاذ جميع الخطوات الوقائية المطلوبة واستدعاء المختصين حتى وإن اقتضى الأمر إغلاق الروضة لفترة معينة إلى حين ضمان سلامة وأمان الاطفال وطاقم المعلمات فيها.

وفي اعقاب تدخل عضو المجلس المشهراوي باشرت طواقم خاصة من قسم تطوير المدينة بتنظيف مكثف لساحة الروضة، اضافة الى ذلك ارسل طاقم مختص من قبل البلدية لوضع مصايد أفاعي في جميع انحاء ساحة الروضة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook