اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الكشف عن محاولة قتل شخص بواسطة طائرة مُسيّرة متفجرة

 
سُمح اليوم بالنشر " أن الشرطة كشفت بعد تحقيق سري قامت به الوحدة المركزية " اليمار " في لواء تل أبيب، عن مجموعة تضم 7 مشتبهين خططوا لقتل شخص في مدينة يافا، بواسطة طائرة صغيرة مُسيرة تحمل عبوة متفجرة".
 
وأشار متحدث بلسان الشرطة " أنه تم اعتقال المشتبه بهم في اطار نشاط لوحدة " اليمار " ومع تقدم التحقيق، تم تقديم تصريح ادعاء ضد المشتبه بهم، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضدهم في المحكمة مع طلب ابقائهم رهن الاعتقال ".
 
وفي التفاصيل، قال المتحدث بلسان الشرطة " أنه تم يوم 14.12.2022 الشروع بالتحقيق في هذه القضية بعد ان قام عامل من الفلبين بإبلاغ رجال شرطة عن مشاهدته لطائرة مُسيرة موصولة بغرض ما، وعندها تم استدعاء خبير المتفجرات الذي كشف ان الحديث يدور عن عبوة شديدة الانفجار ".
 
وأوضح المتحدث بلسان الشرطة يقول :" تم القاء مهمة التحقيق على عاتق وحدة " اليمار " التي شرعت بالتحقيق السري، الى ان كشفت المخطط، وقد أدت التحقيقات الى الوصول للمشتبه بهم وهم من سكان كفرقاسم، وفي يوم 28.12.2022، شوهد 4 من المشتبه بهم من كفرقاسم لدى وصولهم في ساعات الليل الى بيت في يافا، وقد شاهد رجال الشرطة طائرة مسيرة وقد انطلقت بالهواء، عندها تم اصدار امر لاقتحام المنزل، واعتقل رجال الشرطة 4 مشتبه بهم من كفرقاسم ومشتبه آخر من يافا ، وعثر رجال الشرطة خلال تفتيش المنطقة على طائرتين مُسيرتين، وهواتف نقالة ومواد متفجرة ".
 
وأوضحت الشرطة انه المشتبه بهم الخمسة هم : 25 عاما، 30 عاما، 31 عاما، 35 عاما، وانه تم لاحقا اعتقال مشتبهين آخرين ( 37 عاما و 38 عاما ) من كفرقاسم لدى عودتهما من المغرب، بشبهة ضلوعهم في هذه القضية ".
 
يافا: الكشف عن محاولة قتل شخص بواسطة طائرة مُسيّرة متفجرة
يافا: الكشف عن محاولة قتل شخص بواسطة طائرة مُسيّرة متفجرة
يافا: الكشف عن محاولة قتل شخص بواسطة طائرة مُسيّرة متفجرة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعم الوكيل بكفي هبل بكفي
ياسمين - 23/01/2023
رد
2
عربنا للأسف بدل ما يلهو نفسهم بأشياء مفيده ولمستقبل حلو ملهيين بالقتل والاجرام الله يسترنا من الي جاي
يافا - 19/01/2023
رد
3
يا لطييييف... أمور لا تصدق...لهاي الدرجه وصلنا بالاجرام...!!!!؟؟؟؟
نبيله - 19/01/2023
رد
4
شو بصير يأجوج ومأجوج بدنا تفسير للواقع
لا حول ولا قوه الا بالله - 19/01/2023
رد
5
حلو كتير ، التكنولوجيا في خدمة الاجرام
. - 19/01/2023
رد

تعليقات Facebook