اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تصاعد وتيرة أعمال العنف باللد - 6 اصابات باطلاق نار خلال يومين

 
ما زالت وتيرة أعمال العنف والاجرام تتصاعد في مدينة اللد، لا سيما بعد حادثة اطلاق النار التي وقعت يوم الجمعة الماضي في المدينة وأسفرت عن اصابة شخصين بجروح متوسطة. 
 
وتعيش مدينة اللد حالة من الغضب والاستنكار في أعقاب جرائم العنف التي تفشت في المدينة خلال اليومين الماضيين، والتي أسفرت عن اصابة 6 أشخاص بجروح متفاوتة كان آخرها اصابة شاب في ساعات الليلة الماضية بجروح وُصفت بالخطرة. 
 
يوم أمس السبت تعرض رجل وسيدة لإطلاق رصاص في مدينة اللد مما اسفر عن اصابتهما بجراح متوسطة نقلا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، حيث ان الرصاص اصاب القسم السفلي من جسمها، فيما وصلت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق. 
 
قبل الحادث بساعتين أصيب رجل في الخمسينات بالرصاص في اللد ووصفت حالته بالمتوسطة. ويوم الجمعة اصيب شابين بالرصاص في اللد بجراح متوسطة. 
 
وتسود في المدينة حالة من التذمّر والاستنكار الشديدين جراء العنف المستشري والخطر الذي بات يهدد حياة الآمنين، وطالب المواطنون جهات اجتماعية ودينية وسياسية للتحرك لمحاربة الجريمة والعنف قبل أن تتفاقم بشكل واسع وخطير. 
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مرة اخرى ...ابحثوا عن المستعربين ولاتبالغوا فى اتهام الفلسطينيين .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 23/01/2023
رد
2
والله بحكوا بالمساجد والمدارس والشارع وبين الشباب واهل الخير من لجان الاصلاح ما بقصروا بس ما باليد حيله مع هيك وضع مش راح نياس بس الحل معرووف انه الطخ حرام لا على نساء ولا اطفال ولا شباب بكفي الحل هو التمسك في الدين وكلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته اللي ما بخاف من الله غير ربنا يتولاهم ربنا يمهل لكن ما بهمل
لا اله الا الله - 22/01/2023
رد
3
عبعض يا دوديم بس عبعض هيك بصير لما الشاباك بحط جواسيس بلبلاد مثل بافا اللد والرملة والله قرفناكم ان شاؤ الله تنحرق البلد لازم هزة ارضية لكل الدولة تمسحكم ، بدكم دولة ههههه وانتو ساكتبن بتتفرجوا عبعض بدال متطردوهم من البلد وتحرقوا البلد علحكومة الي حمياهم
. - 22/01/2023
رد
4
اتقو الله يا عباد والله هاي ماهي عيشه الوضع كتير خطير - 22/01/2023
رد
5
حينما يتعدم الوازع الأخلاقي والديني يسود المجتمع حالة من عدم الاستقرار مما ينعكس بطبيعة الحال سلبا على المواطنين فيتم ترويعهم ويهدد مضجعهم ومأمنهم. لا بد من تغيير خطاب العنف من على المنابر لخطاب المحبة والايمان والسلام ... ديننا رحمة ديننا محبة ديننا رأفة.
ابن الميمي اللد الأبية. - 22/01/2023
رد

تعليقات Facebook