اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل سينتقل أحد الملاهي الليلية الى ميناء يافا ؟!

 
 
قالت مصادر صحفية أن أحد الملاهي الليلية المسمى "باربي" سينتقل خلال هذا العام الى ميناء يافا، وذلك بعد أن كان مقره في كيبوتس جاليوت، حيث أشارت المصادر أن الملهى المذكور فاز بمناقصة تشغيل نادٍ للحفلات الموسيقية في المستودع رقم 2 بميناء يافا، والذي عملت البلدية على تطويره مؤخراً. 
 
وأشارت المصادر أن الملهى الليلي هو واحد من بين الشركات والمؤسسات التي ستعمل في المستودع 2 بميناء يافا، وعلى ما يبدو سيتم أيضاً نقل مسرح ألمينا العبري العربي في المكان.
 
يشار الى أن عملية التطوير والتجديد في المستودعين 2 و3 انطلقت في العام 2015، لكن تأخرت عملية الترميمات بسبب اعتراضات، وبعد وقت قصير من بدء العمل في عام 2019 انتشر فيروس كورونا وتسبب بتأخير في عملية التطوير. 
 
وحسب البلدية فإن المستودعات المذكورة في الميناء ستشمل على مركز موسيقي، ومسرح شارع محلي، ومنزل للكشافة البحرية والتعليم البحري، ووحدات تجارية صغيرة ومحلية ومطاعم شعبية وغيرها، فيما عارض الصيادون والأهالي في مدينة يافا خطة التطوير التي أشرفت عليها البلدية لأنها قد تقضي فعلياً على الطابع التقليدي والتاريخي لميناء يافا، الذي يعتبر واحداً من أقدم الموانئ البحرية في العالم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
خطوة جديدة فى مؤامرة تهويد يافا ..اللهم ارحم شعب فلسطين
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 23/01/2023
رد
2
راحت على اللي راح خاينا نايمين
ابو يحيى - 23/01/2023
رد

تعليقات Facebook