اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشيخ رائد فتحي "سأشارككم في الـ15 من آيار الاحتفال بخروج البطل اليافي حافظ القندس"


التقى مراسل موقع يافا 48 مع الشيخ رائد فتحي خلال التظاهرة التضامنية مع الأسرى السياسيين في السجون الإسرائيلية أمام السجن الرملة وسأله عن الأسير اليافي حافظ القندس الذي قضى في غياهب السجون أكثر من 27 عاماً، حيث قال الشيخ رائد فتحي "بداية أقول إن شاء الله سأشارككم في الـ15 من آيار القادم بخروج البطل حافظ القندس، وكنا نتحدث الآن عن اسماء أسرانا الذين خاضوا معركة الأمعاء الخاوية في السجون، والبطل اليافي حافظ قندس إبن مدينة يافا وأحد هؤلاء الأبطال الذين على وشك أن يطلق سراحهم، وأبى أن يخرج من معتقله حتى يخوض معركة البطولة والفداء، فله ألف تحية وليافا وبحرها وتاريخها فيافا فلسطين، فلكم ألف تحية ولبطل يافا وأسير يافا حافظ القندس ولكل أسرانا الأبطال".

وبدوره قال الأسير اللداوي المحرر مخلص برغال "حافظ قندس سينهي بعد أيام 28 عاماً، وهو من رموز الحركة الوطنية الأسيرة وهو من رموز الحركة الوطنية عموما، وأهنئ والدة الأسير المحرر قريباً حافظ قندس أخي وزميلي على مدار سنوات طويلة، أؤكد أن حافظ قندس سيتحرر مرفوع الرأس والهامة قوي يساند شعبه دائماً كما عودنا دائماً، وسيكون الفرحة الكبرى لأهل يافا ولكل فلسطين".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إلى رقم 2 خليهم يشبعوا بالموضوع ،بدوروا على أضواء ومنابر ،العالم مساكين مقسوم إلى قسمين قسم قابت على المواقف وقسم قلأّب متل قلاب الباطون وغدار متل البحر. وإن شاء الله بنفرح بعودة البطل
سجين سابق - 05/05/2012
رد
2
حلووو حلو كتير إن شاء الله بيفرجوا عنه دون قيود أو مشاكل
محمد - 05/05/2012
رد
3
יפה מנסים לעקוף את הפרסומים על קונדוס באתר 48 סמתם לב ?!!! איזה טיפשים מנסים להעיר מת מחקים לטקס
סמי אבו נאר - 05/05/2012
رد
4
יפו אני לא מבין איפה הוועדה או הלוגנה האחראית על הנושה לא רואים ולא שומעים אותם . איפה הטקס ואיכן
מחמד אבו חליפה - 05/05/2012
رد

تعليقات Facebook