اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إنقطاع أخبار الأسيرين الأمنيين اليافي حافظ القندس واللداوي أمير نفار بعد نقلهما إلى سجن مجدو

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/04/25/Un3titled-1.jpg


بعد أن قامت مصلحة السجون الإسرائيلية بنقل الأسيرين الأمنيين اليافي حافظ القندس واللداوي أمير نفار من سجن جلبوع إلى سجن مجدو ضمن الإجراءات التعسفية التي تقوم بها بحق أسرى الداخل الفلسطيني، انقطعت الأخبار بشأنهما، حيث دخل الأسيران صباح اليوم السبت يومهما الـ19 ضمن قائمة الأسرى المضربين عن الطعام.

هذا وتنتظر الجماهير اليافية إطلاق سراح الأسير اليافي حافظ القندس وعودته إلى بيته وأحضان عائلته في الـ15 من الشهر الجاري، ومن المتوقع أن يتوافد عدد من الشخصيات القيادية في الداخل الفلسطيني، وأبناء مدينة القدس والأراضي الفلسطينية إلى مدينة يافا للمشاركة في استقبال عميد الأسرى اليافيين المحرر قريباً "حافظ القندس" والذي سينهي محكوميته ومدتها 27 عاماً قضاها في غياهب السجون.

يشار إلى أن الأسير اليافي حافظ القندس تم اعتقاله في 15-5-1984 وكان عمره آنذاك 26 عاماً، وحُكم عليه بالسجن الفعلي لمدة ثمانية وعشرين عاماً، قضاها متنقلاً بين كافة السجون تقريباً، ويتواجد حالياً في سجن مجدو.

تجدر الإشارة إلى أن الأسرى أضربوا عن الطعام للمطالبة بعدة قضايا أساسية أبرزها السماح لأهالي أسرى القطاع بزيارة أبنائهم، حيث أنهم محرومون من ذلك من أكثر من 7 سنوات، ووقف سياسة العزل الانفرادي والسماح لهم بالتعليم الجامعي داخل السجون، ووقف قمعهم ومنع اقتحام الزنازين، إضافة إلى تحسين العلاج الطبي المقدم لهم.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook